الحمدان يورط الهلال- رسميا منع النصر-رسالة جوميز-صدمة صفقة مباي نينج-بشري سارة للاتحاد واخبار اخري..



 آخر وأهم أخبار الدوري السعودي اليوم الأربعاء10/2/2021 نلتقي بكم في موجز أخبار الدوري السعودي خلال آخر 24 ساعة ،والذين نتعرف فيه على أهم الأخبار التي تهم المشجع السعودي ،وفي موقع المشجع السعودي ومن خلال هذا الموجز الذي نقدمة لكم يومياً سيكون المشجع السعودي، مطلع على كافة التفاصيل والأخبار بخصوص الدورى السعودى.




-أخبار نادي الهلال.

-فوز الهلال.

 حقق نادي الهلال ، فوزاً كبيراً،على مضيفه نادي العين، على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية، بنتيجة (5-0) ، ضمن المباريات المؤجلة من الجولة 16 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2020/2021.

 وإحراز مهاجم نادي الهلال، النجم بافيتيمبي جوميز، 4 أهداف "سوبر هاتريك"، وإحراز الهدف الخامس اللاعب سالم الدوسري.

 وبهذا الفوز يصعد نادي الهلال إلى المركز الثاني، بفارق نقطتين عن المتصدر نادي الشباب، ليصبح رصيد نادي الهلال 33 نقطة.

- الجدل حول مباراة الهلال و العين.

من المحتمل، أن يثير اللقاء الذي جمع بين نادي الهلال ونادي العين جدلاً كبيراً ، في الوسط الرياضي السعودي .

وكشف الصحيفة "اليوم"،أن مجلس إدارة نادي العين يدرس تقديم احتجاج رسمي، ضد نادي الهلال ، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء الثلاثاء ، على مشاركة اللاعب حمدان.

وشارك اللاعب الحمدان المنضم الى الهلال خلال الانتقالات الشتوية المنتهية حديثا، في مباراة العين، ودخل بديلا عن اللاعب الفرنسي بافيتيمبي جوميز، في الدقيقة 85.


وشهدت الفترة القليلة الماضية، جدلاً واسعاً على مشاركة اللاعب عبدالله الحمدان مع نادي الهلال أمام نادي العين.

- السبب الذي يثير الجدل حول مشاركة الحمدان، أمام العين.

هو أن مباراة العين والهلال، مؤجلة من الجولة 16، من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان المحترفين، وذلك بسبب انشغال نادي الهلال، بمباراة كأس السوبر، أمام نادي النصر .

وبينما كان الهلال يلعب السوبر، فإن اللاعب عبدالله الحمدان ، كان موجود في قائمة نادي الشباب، الذي خاض الجولة 16، من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين،أمام أبها، وفاز الشباب بنتيجة(3-2).

و كما زعموا، ببعض القوانين، فإنه لا يحق للاعب عبد الله الحمدان المشاركة في نفس الجولة، من الدوري، مع فريقين مختلفين.

ولكن ليست القضية الوحيدة التي تواجه نادي الهلال حاليا،هي مشاركة اللاعب عبدالله الحمدان في نفس الجولة مع فريقين مختلفين .

ولكن القضية الأكبر التي تواجه نادي الهلال،والتي ذكرها أحمد الأمير، خبير اللوائح والقوانين ،هي ان اللاعب عبدالله الحمدان حصل على الإنذار الرابع مع نادي الشباب في الجولة 15 من دوري المحترفين.

وبسبب هذا الإنذار،لم يشارك اللاعب عبد الله الحمدان ،في اللقاء الذي جمع بين ناديه السابق الشباب و نادي أبها، ضمن مباريات الجولة 16 ، من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكتب خبير اللوائح والقوانين أحمد الأمير، في تغريدة على عبر موقعه الرسمي على" تويتر" للتدوينات القصيرة ،أن اللاعب عبدالله الحمدان ،لا يحق له المشاركة في هذه الجولة، حتى لو انتقل الى اي فريق اخر.

وصرح أحمد الأمير ، على أن نادي العين أصبح من حقه تقديم احتجاج رسمي ،على عدم توفير حق مشاركه اللاعب عبد الله الحمدان مع نادي الهلال قانونياً.


صرح مهاجم نادي الهلال النجم بافيتيمبي جوميز الفرنسي، حاول الانتقادات في الفترة الأخيرة ، من الجمهور الهلالي ضده .

وكشف النجم بافيتيمبي جوميز في تصريحات تلفزيونية، أنه ليس لاعب شاب ، بل صاحب خبره ، ولديه مسؤولية،ولا يتأثر بانتقادات الجماهير.

- رأي جوميز حول إنتقادات الجمهور.

وصرح النجم بافيتيمبي جوميز،انه يعمل على مساعدات الصفقات الجديدة في نادي الهلال،من أجل سرعة الاندماج في الفريق، خاصة النجوم الشباب.

وقدم بافيتيمبي جوميز، الشكر الى اصدقائه في نادي الهلال ،على مساعدته لتسجيل الأهداف، والتألق من جديد.

كما قام بإعطاء وعد لجمهور الهلال ،على العودة بقوة في الفترة القادمة، من أجل الاحتفال معهم بالبطولات في نهاية الموسم.

-أخبار نادي النصر.

- تعادل نادي النصر

تعادل نادي النصر مع نادي الفتح، بنتيجة (1-1)، ليصل رصيد نادي النصر إلى النقطة 25، ليكون في المركز الخامس بقائمة ترتيب الجدول الدوري.

وعن طريق الخطأ ، أحرز على الحسن في مرماه، ليكون الهدف الأول لنادي الفتح، والذي جاء في الدقيقة 90.

وفي الوقت المحتسب بدل من الضائع، سجل مهاجم نادي النصر، اللاعب عبد الرزاق حمد الله، هدف التعادل لنادي النصر، لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي (1-1).

-صفقة النصر الجديد.

فاجأة انضمام اللاعب أليكس تيكسيرا البرازيلي، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، الوسط الرياضي هذه الأيام.

وقد وافق اتحاد الكرة السعودي، على ضم نادي النصر"لاعب أجنبي حر"، خاصة بعد إصابة الظهير الأيسر بنادي النصر ، اللاعب كيم جين سو الكوري الجنوبي، حتى انتهاء الموسم، ليكون تيكسيرا بدلاً عنه.


انضم لاعب نادي جيانغسو الصيني اللاعب أليكس تيكسير، إلى نادي النصر كلاعب حر، وقد حاول نادي الهلال ضم اللاعب أليكس تيكسيرا، منذ انتقالات الصيف الماضي وحتى آخر يوم من الميركاتو الشتوي الحالي، غيران الصفق باءت بالفشل.

كشف الإعلامي الرياضي عبد الاله العتيبي ، أن مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت ، توصلت الى اتفاق رسمي ونهائي مع اللاعب أليكس تيكسيرا البرازيلي الجنسية، لضمه الى الفريق الاول بنادي النصر لتعزيز صفوف الفريق ، في ظل إصابة اللاعب الأجنبي كيم جين سو الكوري الجنوبي.

وكتب عبد الاله العتيبي عبر تغريدة على موقع تويتر للتدوينات القصيرة ، ان مده عقد اللاعب اليكسترا مع نادي النصر، هي عامين ونصف ،مقابل 27 مليون يورو.

صرح ايضا عبدالاله العتيبي ، ان نادي النصر يحاول اسقاط اسم اللاعب كيم جين سو، من كشوفات النادي ، مع إعطائه كافة حقوقه، وذلك لتسجيل اللاعب اليكسترا كلاعب حر.

واكد عبد الاله العتابي، انه فور اسقاط النجم الكوري كيم جين سو،من قائمة النادي، سيتم الاعلان الرسمي عن صفقه اللاعب اليكسترا.

-أخبار نادي الاهلي.

-تصريح ستيفان عن اللاعب مباي نيانج.

صرح المدير الفني لنادي ستاد رين الفرنسي، جوليان ستيفان، عن سر التخلي عن المهاجم مباي نيانج السنغالي، للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاهلي.

كشف المدير الفني جوليان ستيفان في التصريحات الصحفية، ان المهاجم الكبير مباي نيانج قدم الكثير لنادي ستاد رين الفرنسي، خاصة في عام 2019.

واضاف ايضا، ان مستوى اللاعب مباي نيانج ، قل بشكل ملحوظ خلال الموسم الحالي ،ولذلك قام بالتخلي عنه، لياخذ فرصة اخرى في نادي اخر.

وتمنى المدير الفني جوليان ستيفان، أن يستعيد اللاعب مستوى الذي كان عليه سابقاً، وان يسجل الكثير من الأهداف، مع نادي الأهلي.

-أخبار نادي الاتحاد.

- استعداد نادي الاتحاد للقاء الرجاء.

يوصل نادي الاتحاد استعداداته لمواجهة، نادي الرجاء المغربي ،في نهائي كأس محمد السادس للاندية الابطال.

وكشفت صحيفة "المدينة"، أن نادي الرجاء لن يكون قادرا على مواجهة نادي الاتحاد، بالصفقات الجديدة التي تعاقد معها في فترة الميركاتو الشتوي، في نهائي البطوله العربيه.

وكشفت بعض المصادر ،انه لا يحق لأي نادي اضافة اي لاعبين جدد في الفترة الحالية ،وأن باب التسجيل اللاعبين الجدد في بطولة كأس محمد السادس، منذ الدور نصف النهائي.

و الجدير بالذكر أن، نادي الاتحاد لم يقوم بعقد اي صفقة جديدة في الانتقالات الشتوية وذلك بعد قرار لجنة الكفاءة المالية للاتحاد السعودي، في حين أن نادي الرجاء المغربي تعاقد مع ثلاث لاعبين وهم مروان الهدهودي، ويوسف غربي واسماعيل واتارا ، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

- رسالة لوسيان سانمارتيان.

نشر نجم الاتحاد السابق، لوسيان سانمارتيان الروماني، رسالة إلى لاعبي نادي الاتحاد قبل مباراة نادي الأهلي" ديربي جدة" .

وكتب لوسيان سانمارتيان رسالة عبر حسابه الشخصي على موقع 'تويتر" للتدوينات القصيرة، على النحو التالى.

"أنا متأكد بأن الاتحاد سيحقق الفوز في المباراة القادمة! هيا يا أولاد"


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -