مفاجاءة تسعد الملايين-رسميا تيكسيرا نصراوي موعد اعلان الصفقه-الهلال يصدم النصر....

 آخر وأهم أخبار الدوري السعودي اليوم الخميس11/2/2021 نلتقي بكم في موجز أخبار الدوري السعودي خلال آخر 24 ساعة ،والذين نتعرف فيه على أهم الأخبار التي تهم المشجع السعودي ،وفي موقع المشجع السعودي ومن خلال هذا الموجز الذي نقدمة لكم يومياً سيكون المشجع السعودي، مطلع على كافة التفاصيل والأخبار بخصوص الدورى السعودى.

 


 

-أخبار نادي النصر.

- آخر تطورات أزمة نادي النصر مع "الفيفا".

يدخل نادي النصر في الوقت الحالي في كارثة، وهي قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم" فيفا"، وهي منع نادي النصر من التعاقدات لثلاث فترات .

كشفت تقارير صحفية، أن مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت ، يدخل في مفاوضات مع جلطة سراي ، من اجل التسوية، لتجنب الكارثة الكبرى .

ووفقا للتقارير ، فإن مجلس إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت، ينوي تقديم استئناف رسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا "، وذلك للتسوية مع الفريق التركي ،و إيقاف تنفيذ القرار.


ورغبة نادي النصر الملحق للتسوية مع جلطة سراي، هي ليس الخوف من قرار الحرمان من التعاقدات فقط، بل الخوف من تفاقم القضية ، والتي قد تؤدي كما تنص عدد من القوانين ،الى تهبيط إلى الدرجة الأولى او خصم نقاط من الفريق.

-دعم بغلف لنادي النصر.

كشف مجلس إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت،أن العضو الذهبي بنادي نصر، عبد العزيز أحمد بغلف ، دعم النادي بمبلغ مالي قدره 700 ألف ريال سعودي.

وكتب نادي النصر عبر حسابه الرسمي بموقع" تويتر" للتدوينات القصيرة، رسالة جاءت على النحو التالي"استمرارًا للدعم المتواصل الذي يقدمه لناديه العالمي، قدم العضو الذهبي بنادي النصر الأستاذ عبد العزيز بن أحمد بغلف دعمًا ماليًا للنادي مقداره سبعمائة ألف ريال.

وثمنت إدارة نادي النصر برئاسة الدكتور صفوان بن سليمان السويكت للأستاذ عبد العزيز هذه المبادرة الداعمة والتي لا تستغرب منه تجاه ناديه".

-موعد الإعلان الرسمي عن صفقة تيكسيرا.

 كشفت تقارير صحفية، عن توصل مجلس إدارة نادي النصر، مع النجم البرازيلي أليكس تيكسير، الى اتفاق رسمي وسوف يتم الاعلان عنه خلال الايام القليله المقبله.

وصرحت كلا من صحيفة "عكاظ"وصحيفة "الوطن"، أن مجلس إدارة نادي النصر، أتم كل اتفاقاته مع اللاعب البرازيلي أليكس تيكسيرا، و خلال الايام القليله القادمه ، سوف يعلن نادي النصر عن الصفقة بشكل رسمي، ريثما ينهي بعض الامور الادارية لديه.

ولا ينتظر نادي النصر للاعلان، صفقة اللاعب البرازيلي أليكس تيكسيرا، سوى موافقة لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، على التعاقد مع اللاعب.

-عودة اللاعب مايكون إلى صفوف النصر من جديد.

كشفت تقارير صحفية السعودية،أن مجلس إدارة نادي النصر، ينهي خلافه مع المدافع مايكون ، بشكل رسمي، و انه سيعود الى التدريبات خلال الايام القليله القادمه.

وأكدت التقارير،أنه تم حل الأزمة بين إدارة نادي النصر، واللاعب البرازيلي مايكون ،على أن يعود اللاعب بداية من الاسبوع القادم، الى صفوف الفريق الاول لكرة القدم لنادي النصر.

وأكدت صحيفة "الرياضة" السعودية، ان اللاعب البرازيلي مايكون قد تلقى اتصالا هاتفيا من إدارة نادي النصر،على أن يتم دفع كل رواتبه المتأخرة ،دون الحديث عن أى جوانب في عقده في المستقبل.

-أخبار نادي الهلال.

-عودة الثنائي إدواردو وعموري تفرح الملايين.

طالبت جماهير نادي الهلال، بعودة اللمسه الجماليه في فريقها، والتي غابت خلال الموسم الرياضي الجاري.


وبالرغم من أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، يضم في صفوفه عدد من النجوم العالميين ،في الوقت الحالي،إلى أنهم لم يستطيع تقديم اللمسة الجمالية التي اعتاد عليها مشجعي نادي الهلال، مع لاعبين سابقين مثل"كريستيان ويليهامسون، تياجو نيفيز، عمر عبدالرحمن (عموري)، كارلوس إدواردو".

وقد طالب عدد كبير من جمهور الهلال، من مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، على إعادة كلا من اللاعب عمر عبد الرحمن "عموري" واللاعب إدواردو ، خلال الفترة المقبلة، إلى صفوف النادي.


هل من الممكن ان يعود ادوارد وعموري الى الهلال مرة أخرى؟

-اللاعب عمر عبد الرحمن" عموري"

العمر 29 عام.

لعب 6 مباريات.

سجل هدف واحد وصنع آخر.

المدة التي قضاها مع الهلال هي موسم واحد.

 رحل عن الهلال في صيف 2019 بعد إصابة بالرباط الصليبي.


 ونشرت الأخبار، أن رئيس مجلس نادي الهلال، فهد بن نافل، هو من قام بطرد اللاعب عموري ، بعد إصابة بالرباط الصليبي، بالإضافة إلى راتبه الكبير 

-اللاعب إدواردو.

العمر 31 عام.

سجل 81 هدف.

المدة التي قضاها مع الهلال 5 أعوام.

رحل عن الهلال في صيف 2020.

ويعد اللاعب إدواردو ثاني أفضل هداف أجنبي في تاريخ نادي الهلال، بعد اللاعب بافيتيمبي وجوميز الفرنسي.

 وترددت الأنباء، أن سبب عدم تجديد نادي الهلال للاعب إدواردو، هي عدم قدرة نادي الهلال المالية، على تلبية مطالب اللاعب الضخمة.

ونفى رئيس نادي الهلال فهد بن نافل، في حوار صحفي ، حول ما تردداته الأنباء عن رحيل عموري وادوارد عن الهلال ، وأكد أن سبب الرحيل اللاعبين هو بقرار فني من مدرب الهلال ، وليس بسبب "العجز المالي".

وفي ظل القرار "المرتقب" من جمهور نادي الهلال عن رحيل المدير الفني لنادي الهلال الروماني رازفان لوشيسكو،فان حلم عودة عموري و إدواردو، قد يصبح حقيقة ،خاصة أن الروماني رازفان لوشيسكو، كان سبب طرد عموري وادواردو من النادي، وهناك ضغط كبير من جماهير نادي الزعيم على هذا الطلب.

والجدير بالذكر ان الطاقه ان ضغط جماهير الزعيم نجح في في احيانا كثيرة جدا،وكان آخرها اقناع مجلس إدارة نادي الهلال، بالتراجع عن التعاقد مع لاعب نادي إنترناسيونال اللاعب تياجو جالاردو البرازيلي.


أصبح المدير الفني لنادي الهلال رازفان لوشيسكو، قريبا جدا من ترك الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مع نهاية الموسم الرياضي الحالي 2020/2021 بعد نهاية عقده رسميا، والذي بدا في يوليو 2019.

-الإعلان عن ملعب جديد للهلال.

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة الهلال الاستثمارية ،سلطان آل الشيخ، عن الموعد الأول لبدء بناء ملعب جديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

وكشف سلطان آل الشيخ، أن إدارة نادي الهلال تخطط مبدئياً لافتتاح ملعب خاص بنادي الهلال، في عام 2027.

وتابع الرئيس التنفيذي سلطان آل الشيخ ، قائلا: "نأمل أن يستضيف ملعبنا الخاص، بعض مباريات كأس أمم آسيا 2027، في حال فوز المملكة العربية السعودية، بحق استضافة المسابقة".

و صرح الرئيس التنفيذي بنادي الهلال سلطان آل الشيخ حول العدد التقريبي لمشجعي نادي الهلال داخل المملكة العربية السعودية.

-عدد مشجعي الهلال يصل الى 10 ملايين مشجع.

 وكشف مدير نادي الهلال التنفيذي سلطان آل الشيخ في تصريحات نقلها الصحفي أحمد العجلان ،عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر" للتدوينات القصيرة أن عدد مشجعي الهلال يصل الى 10 ملايين مشجع هلالي تقريباً، داخل المملكه العربيه السعوديه.

واضاف أيضاً، أن نادي الهلال ، عمل دراسة ومسح جديد لقياس شعبية النادي، والتي تعد الأضخم في المملكة.

وأضاف سلطان آل الشيخ أن العلامة التجارية لنادي الهلال تعتبر هي الأقوى في القارة، موضحاً بأنه سيتم الإعلان في القريب العاجل عن شركات جديدة راعية، لعلامة النادي.




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -