سيبامهدد باالسجن لمدة عام-مدرب عالمي للهلال-طلبات عاجلة من هورفات-تحذير كاريلي-رسالة جوميز- والمزيد.


آخر وأهم أخبار الدوري السعودي اليوم الخميس18/2/2021 نلتقي بكم في موجز أخبار الدوري السعودي خلال آخر 24 ساعة ،والذين نتعرف فيه على أهم الأخبار التي تهم المشجع السعودي ،وفي موقع المشجع السعودي ومن خلال هذا الموجز الذي نقدمة لكم يومياً سيكون المشجع السعودي، مطلع على كافة التفاصيل والأخبار بخصوص الدورى السعودى.

 -أخبار نادي الهلال.

-لوشيسكو يرحل عن الهلال إلى إيطاليا.

أشارت تقارير صحفية من اقتراب الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني السابق لنادي الهلال،خلال الفترة القادمة لتدريب أحد الأندية الإيطالية.

وكشفت صحيفة "سبورت" الرومانية، أن المدير الفني رازفان لوشيسكو قد تلقى عرضا من نادي بارما الايطالي، بعد ساعات قليلة من رحيله عن نادي الهلال، بعد تداول بعض الأخبار عن رحيل روبيرتو دافيرسا مدرب نادي بارما الإيطالي الحالي.

وتابعت أيضا ،أن المدير الفني رازفان لوشيسكو سيعطي الرد النهائي، بعد أن يدرس العرض المقدم له من قبل نادي بارما الإيطالي .

-"كلوب مطلوب هلالي".



 أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية،بعد مطالبة قيادة نادي الهلال، المدرب الألماني يورجن كلوب المدير المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، بقيادة الفريق بعد رحيل الروماني رازفان لوشيسكو.

وقد تصدر الترند عبر موقع التواصل "تويتر"، في المملكة، هاشتاج "كلوب مطلوب هلالي" وقد شارك فيه الآلاف من جماهير نادي الهلال ،الذين طالبوا مجلس إدارة النادي ،بالتعاقد مع الألماني يورجن كلوب، بعد رحيل المدير الفني رازفان لوشيسكو الروماني.

-رسالة جوميز إلى لوشيسكو.

كتب اللاعب الفرنسي بافيتيمبي جوميز، مهاجم نادي الهلال، رسالة إلى المدير الفني الراحل رازفان لوشيسكو بعد إعلان رحيله رسميا عن نادي الهلال.

وكتب بافيتيمبي جوميز، عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر" للتدوينات القصيرة، تغريدة مع صور له برفقة لوشيسكو، وقال فيها : “شكرًا على كل ما قدمته لي رياضيًا وإنسانيًا”.

وأكمل تغريدته قائلاً: “لقد كان من دواعي سروري حقًا أن أتذكر دائمًا نجاحاتنا معًا.. وشغفكم بالمهنة ورؤيتكم لكرة القدم.. شكرًا لجميع معاونيك الذين هم جميعًا محترفون حقيقيون.. أتمنى لك الأفضل”.

-مدرب جديد لنادي الهلال.

أشارت تقارير صحفية اليوم ، أن مجلس إدارة نادي الهلال ، برئاسة فهد بن نافل ،كشفت عن أول طلب للمدير الفني روجيرو ميكالي البرازيلي، بعد تكليفه لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال. 

 كشفت صحيفة "الرياضة" السعودية، أن البرازيلي روجيرو ميكالي، طلب من إدارة نادي الهلال تعزيز طاقم المساعدة ، وتقوم الإدارة حاليا بتلبية طلباته والبحث عن أسماء اقترحها عليهم ، للتعاقد معهم . 

ويذكر أن الطاقم المساعد الحالي للبرازيلي روجيرو ميكالي ، يتكون من مساعد أول ليو جالبيس برازيلي الجنسية، ومدرب الحراس مسعود إسماعيل الجزائري الجنسية، مدرب اللياقة الوطني عبد العزيز الدوسري .

كشف الإعلامي الرياضي الفرنسي نبيل جيليت، عن مفاجأة من العيار الثقيل، حول وجود اتصالات كثيرة بين نادي الهلال ،وأحد المدربين الكبار، للقيادة نادي الهلال.

وأشار الاعلام الفرنسي نبيل جيليت، ان المدير الفني البرتغالي ماركو سيلفا، على تواصل مع مسؤولي مجلس إدارة نادي الهلال، من أجل الاتفاق على تدريب النادي.

-أخبار نادي الاهلي.

-نادى الأهلى يسعى وراء نجم نادي الفيصلي.

يحاول مجلس إدارة نادي الأهلي ،برئاسة عبد الإله مؤمنة، من عقد صفقة كبيري بداية من الموسم الرياضي القادم 2021 / 2022 .

وكشفت صحيفة "عكاظ" السعودية، أن مجلس إدارة نادي الأهلي, دخل في مفاوضات لضم الظهير الأيسر لنادي الفيصلي، اللاعب محمد قاسم، إلى نادي الأهلي.

ووفقا للصحيفة ،فإن اللاعب محمد قاسم يدخل الفتره الحرة من عقده مع نادي الفيصلي،ويحق له التوقيع لاي نادي اخر ، بداية من الموسم المقبل على ان ينضم اليه مجاناً.

ويظهر أيضاً نادي الهلال اهتمامه ، بنجم نادي الفيصلي اللاعب محمد قاسم صاحب 26 عاما ،ويضعه على رأس أولوياته، لتدعيم مركز الظهير الأيسر ،الذي عانى منه نادي الهلال ، بسبب نقص العددي كبير.


وفي مكان آخر، بدأ مجلس إدارة نادي الأهلي ، برئاسة عبد الإله مؤمنه ، في مفاوضات لشراء عقد النجم الروماني اليكساندرو ميتريتا، بشكل رسمي ،من نادي نيويورك سيتي الامريكي.

والجدير بالذكر ان اللاعب اليكساندرو ميتريتا البالغ من العمر 27 عاما، قد انضم إلى صفوف نادي الاهلي، في صيف 2020 على سبيل الإعارة لمدة عام ونصف حتى يناير 2022 ، قادما من نادي نيويورك سيتي الأمريكي.

-أخبار نادي النصر.

-عودة عبد الرحمن لعبيد .

ذهب قلق الجهاز الفني في نادي النصر بقيادة ألين هورفات الكرواتي، وذلك بعد عودة اللاعب عبد الرحمن العبيد الظهير الايسر للنادي، للمشاركة في التدريبات الجماعية ، لمواجهة نادي القادسية.

 كشفت صحيفه "الرياض" السعوديه، ان اللاعب عبد الرحمن العبيد قد تعافى من اصابته ، التي تعرض لها خلال مباراة نادي الاتحاد الأخيرة بالدوري كاس الامير محمد بن سلمان للمحترفين، ولم يشارك في مباراتي الفتح والشباب ودخل بديلا عنه اللاعب أسامة الخلف.

والجدير بالذكر أن كلا من لاعبي نادي النصر سلطان غنام ، وعبد الله مادو، يغيبا عن مباراه القادسيه، بسبب الإصابة.

- آخر مستجدات أزمة نادي الشباب ونادي النصر.

ما زال الحديث مستمر عن أزمة مباراة نادي النصر ونادي الشباب ،والتي سارعت لجنة الانضباط بإصدار عقوبات مؤقتة، ضد كل من المدير التنفيذي لنادي النصر حسين عبد الغني ،ورئيس نادي الشباب خالد البلطان.

ونشر الإعلامي سعيد يوسف الهلال عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر" للتدوينات قصيره قائلا : "الجبان خاف يصرح قبل المباراة لأنه كان خايف.. بعد ما ضمن الفوز اللي كان أحد أحلامه.. اخترع له قصة من أوهامه عشان ما يفوت الفرصة وقام يردح".

وأكمل: "عمر "المحرج" ما يصير سيد قوم".

-صفقة صيفية جديد لنادي النصر.

قام المدير الفني لنادي النصر، الكرواتي ألين هورفات بتقديم طلب عاجل الى مجلس ادارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت.

وكشفت صحيفة "الرياضة" السعودية ، أن المدير الفني لنادي النصر ألين هورفات ، طلب من مجلس إدارة نادي النصر التعاقد مع ظهير أيسر أجنبي جديد ، بديلا عن المصاب كيم جين سو الكوري الجنوبي.

ويعد طلب ألين هورفات ، هو تصديق لما تردد خلال اليومين الماضيين، حول تعاقد نادي النصر، مع الظهير الأيسر خوان سانشسز مينو الأرجنتيني الجنسية.

 وكشفت التقارير في وقت سابق ، أن نادي النصر تقدم بعرض إلى اللاعب خوان سانشيز مينو، تعاقد معه لمدة 6 أشهر، مع التجديد لموسم آخر.

واللاعب خوان سانشيز مينو ولا يرتبط بعقد مع اي نادي في الوقت الراهن ،بداية من مطلع الشهر الجاري، بعد رحيله عن نادي إلتشي الإسباني.

والجدير بالذكر أن، نادي النصر يعاني في الفترة الحالية، من مركز الظهير الأيسر، بسبب عدم اقتناع الجهاز الفني، بأداء عبد العزيز العلاوي ، بعد إصابة اللاعب عبد الرحمن لعبيد.

-أخبار نادي الشباب.

-نجم الشباب مهدد بالسجن.

تتصاعد الأزمة ، بين المدير التنفيذي لنادي النصر، حسين عبد الغني، ونجم نادي الشباب ، البرازيلي سيبا ، ومسئولي نادي الشباب.

ونشر نجم الشباب البرازيلي سبيا، مقطع فيديو على حسابه الشخصي على موقع التواصل "تويتر" للتدوينات القصيرة، يهاجم فيه بكلمات قاسية، حسين عبد الغني، المدير التنفيذي لنادي النصر.

وقد قام مسئولي نادي الشباب بحذف الفيديو، إلا أن حسين عبد الغني، قرر تصعيد القضية إلي النيابة العامة.

وكشفت مصادر صحفية، أنه في حال تصعيد القضية، سيكون نجم نادي الشباب البرازيلي سيبا، مهدد بالسجن بقضية التشهير.

ووفقا المادة الثالثة في مكافحة الجرائم المعلوماتية على.

- غرامة مالية قد تصل إلى نصف مليون ريال سعودي.

- السجن لمدة سنة.


كشفت تقارير صحفية، أن هناك محاولات في الوقت الراهن للمصالحة بين كل من نادي الشباب ونادي النصر.

فجر الإعلامي الرياضي نايل الحربي مفاجأة من العيار الثقيل ، بشأن رحيل المدير التنفيذي بنادي النصر حسين عبد الغني من منصبه.

وكتب الإعلامي نايل الحربي عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" للتدوينات القصيرة"والعلم عند الله.. المدير لن يبقى في النادي، وبات رحيله وشيكًا جدًا جدًا جدًا جدًا".

وبالرغم من ان نايل الحربي لم يذكر أي اسم الان العديد رابط بين التغريدة وبين عبد حسين عبد الغني، ومن المحتمل أن يرحل عبد الغني عن نادي النصر خاصة بعد مشاكل مباراة نادي الشباب

-أخبار نادي الاتحاد.

-تحذير كاريلى.

حذر المدير الفني لنادي الاتحاد البرازيلي فابيو كاريلي،ب عدم الاستهانة بنادي التعاون ، الذي سيلعب ضده يوم الخميس القادم بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .

وطالب كارلي من نجومي عدم النظر الى الخسائر التي تعرض لها نادي التعاون، في مبارياته السابقة، مشددا على قوة منافسة خاصة الجانب الدفاعي للتعاون.

والجدير بالذكر أن، المدرب فابيو كاريلي ينتظر التقرير الطبي للمهاجم غاري رودريغيز،والذي سيحدد مشاركته في المباراة القادمة ضد نادي التعاون ،ضمن مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -