معلومات صادمه عن مسلي آل معمر رئيس النصر الجديد

اخبار النصر - بات الاستاذ مسلي آل معمر رئيساً للنصر لمدة أربعة سنوات قادمة، وذلك بعدما اختارته الجمعه العمومية لنادي النصر بالتزكية.

وأصبح آل معمر الرئيس رقم 15 في تاريخ نادي النصر بعد أن سبق لـ 14 رئيساً تولي هذا المنصب منذ تأسيس النادي عام 1955، وكان السويكت اخر رئيس للنصر قبل آل معمر، بعد انتخابات عام 2019.

معلومات عن رئيس النصر الجديد مسلي آل معمر


 ونشرت صحيفة سبق السعوديه تقرير عن حياة رئيس النصر الجديد مسلي آل معمر، واهم المناصب التي تواجهها طوال حياته قبل أن يصبح رئيسا لنادي النصر

والمحت الصحيفة في تقريرها إلي أن الأستاذ مسلي آل معمر رئيس النصر الجديد هو الوحيد من بين أفراد عائلته الذي يشجع نادي النصر بينما باقي أفراد العائلة يشجعون الغريم الأزلي الهلال.

كما أشارت إلي تولي آل معمر العديد من المناصب وأبرزها عندما تولي منصب مستشار رئيس الهيئة العامة للترفيه لشؤون الرياضة والتواصل من العام الماضي، وكذلك تولي آل معمر منصب رئيس رابطة دوري المحترفين في الفترة من 2018 حتي عام 2020.

وبينت الصحيفة أن ال معمر يحمل عدد من المؤهلات العلميه والأكاديمية منها برنامج القياديين التنفيذيين من جامعة هارفارد الأمريكية وماجستير القانون الرياضي من المعهد العالي في مدريد وكذلك ماجستير التسويق الرياضي وغيرها من المؤهلات الأخري.


عمليات البحث ذات الصلة

قبيلة مسلي ال معمر
مسلي آل معمر رئيس نادي نجران
مسلي ال معمر مواليد
مسلي ال معمر كان رئيس نادي نجران
مسلي ال معمر مانشستر يونايتد
مسلي ال معمر رئيس نادي النصر
آل معمر نجران
مسلي بن مهدي ال معمر ويكيبيديا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -