معلومات صادمه عن مدرب النصر الجديد مانو مينيز

 اخبار النصر - علن نادي النصر في بيان رسمي امس الجمعه عن تعيين مدرب جديد للنادي خلفا الكرواتي الين هورفات الذي تولي القيادة الفنيه بشكل مؤقت بعد رحيل البرتغالي روي فيتوريا.





وتلقي النصر هزيمه من فريق الرائد بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من دوري كاس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وعلي اثر هذا الهزيمه تمت إقالة الين هورفات من تدريب النصر وتعيين المدرب البرازيلي مانو مينيز.


معلومات عن مدرب النصر الجديد


مانو مينيز هو مدرب فني برازيلي الجنسية، واسمه الكامل لويس انطونيو مانو مينيز، ولد بتاريخ 11 من شهر يونيو عام 1962، اي يبلغ من العمر 59 عاما.


ومن أشهر محطات مانو مينيز التدريبية هو تدريب منتخب البرازيل لمدة عامين وتمت إقالته لضعف مستوي المنتخب البرازيلي آنذاك في عام 2010.


كما اشرف مدرب النصر الجديد مانو مينيز علي تدريب عدد من الفرق البرازيليه، منها اكياس كورينثيانز وجيرميو البرازيلي، بالإضافة إلي تدريب فلامنجو وكروزيرو كذلك.


وأشرف مينيز علي تدريب منتخب السامبا الاولمبي، ولم يكن المدرب النصر الجديد الا تجربه خارجية واحده رفقة نادي شاندونج الصيني ومن ثم عاد إلي البرازيل تولي تدريب كروزيرو وبالميراس.


الألقاب التي حققها مدرب النصر الجديد مانو مينيز


مانو مينيز مدرب النصر الجديد حقق العديد من الألقاب طوال مسيرته التدريبية ونستعرض لكم ابرز الألقاب والبطولات التي حققها المدرب المخضرم.


استطاع مينيز من تحقيق لقب كأس البرازيل مرتين على التوالي رفقة نادي كروزيرو عامي 2016/2017، وكذلك حقق نفس الكاس رفقة كورينثيانز عام 2009.


كما استطاع مدرب النصر الجديد بالحصول علي درع "Brazil Seria B" مرتين الأولي رفقة نادي جيرميو عام 2004 والثانية رفقه نادي كورنثيانز عام 2008.


جدير بالذكر أن النصر يحتل المركز الخامس في جدل ترتيب دوري المحترفين برصيد 36 نقطه بعد مرور 25 جولة بانتظار نتيجة مباراة الإتفاق.


عمليات البحث ذات الصلة

مدرب النصر 2021

من هو مدرب النصر الجديد

مدرب النصر الجديد مانو مينيز

مدرب النصر السعودي الجديد

مدرب النصر الجديد

مدرب النصر الحالي

مدرب نادي النصر

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -