مسلي آل معمر يصدر أول قرار إداري لإنقاذ النصر

 اخبار النصر - أصدر رئيس مجلس إدارة نادي النصر مسلي آل معمر قرارًّا اليوم الأحد يقضي بتكليف أحمد ناصر الغامدي رئيسًّا تنفيذيًّا للنادي.



اول قرار من مسلي آل معمر رئيس النصر الجديد


ويأتي قرار آل معمر بعد ساعات قليلة من اعتماد مجلس إدارته من قبل وزارة الرياضة. لمدة 4 سنوات بعد تزكيته من أعضاء الجمعية العمومية.


ويحمل الغامدي شهادة البكالوريوس في الإدارة الرياضية من جامعة سيستون الأمريكية. إضافة إلى دبلوم التسويق الرياضي والإعلام من جامعة البرتغال، بجانب برنامج الاستثمار الرياضي من معهد SBI.


مسلي آل معمر رئيس النصر الجديد يصدر اول قرار له اليوم بعد توليه منصب رئيس النصر رسميا منذ ايام قليلة، بعد تزكيته من أعضاء الجمعية العمومية.


وقرر آل معمر تعيين احمد ناصر الغامدي رئيسا تنفيذياً لنادي النصر في أول قرارت آل معمر منذ تعيينه رئيسا لنادي النصر.


ويحمل احمد ناصر الغامدي عدد من المؤهلات العلميه والأكاديمية منها شهادة البكالوريوس في الإدارة الرياضية من جامعة سبيستون الأمريكية، بالإضافة إلي برنامج الاستثمار الرياضي من معهد SBI، كذلك دبلوم التسويق الرياضي والإعلام من جامعه البرتغال.


وسبق الغامدي أن شغل منصب نائب مدير عام كرة القدم في النادي من 2018 حتي 2020، وكذلك المدير التنفيذي لفريق الكرة أثناء مشاركته في دوري ابطال اسيا موسم 2018.


وعمل احمد ناصر الغامدي مديراً الاحتراف ومسؤولا عن التراخيص عام 2017، كما عمل مدير التسويق في الفتره من بين 2015 حتي 2017 في نادي النصر.


معلومات صادمه عن مسلي آل معمر


وفي سياق آخر يستعد النصر لخوض مباراة قويه ضد ضيفه الفيصلي ضمن منافسات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.


عمليات البحث ذات الصلة


مسلي ال معمر يامي

اصل مسلي ال معمر

مسلي ال معمر من اي قبيله

مسلي ال معمر كم عمره

قبيلة مسلي ال معمر

مسلي آل معمر ويكيبيديا

مسلي ال معمر من وين

مسلي آل معمر شيعي


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -