اخبار نادي النصر السعودي اليوم - اول طلب من إدراة آل معمر - رسالة ماجد عبدالله الي إدارة النصر الجديدة - آل معمر يقطع وعدا علي نفسه - تفاصيل قضيه القادسية والنصر والاتحاد

المشجع السعودي -  اخبار نادي النصر السعودي اليوم نتناولها من خلال التقرير التالي والذي نحاول أن نغطي فيه اهم اخبار دوري المحترفين وتحديدا اخبار النصر السعودي اخر 24 ساعه


اخبار نادي النصر السعودي اليوم





اول طلب من بيتي مارتينيز من إدارة آل معمر


تقدم محترف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بطلب الي إدارة نادي النصر الجديدة برئاسة مسلي آل معمر، ويعد هذا هو الطلب الاول للاعب من الاداره الجديدة.


وبحسب صحيفة الرياضيه السعوديه تقدم مارتينيز بطلب السماح له بالسفر الي بلادة الأرجنتين من أجل الاطمئنان علي اصابته، بعدما ابدي رغبته في عرض اصابته علي أحد الأطباء المقربين منه شخصيا للتأكد علي مدي جاهزيته للمشاركه


وكان مارتينيز تعرض لاصابه خلال مباراة فريقه ضد الاهلي في الجولة 23 من دوي المحترفين، وأثبتت الاشعه التي أجراها اللاعب الي حاجته للراحه والعلاج لمدة تتراوح بين أسبوع و عشرة أيام


ماجد عبدالله يوجه رسالة الي مسلي آل معمر





وجه نجم النصر السابق ماجد عبدالله، رسالة إلى مجلس إدارة النادي الجديد برئاسة مسلي آل معمر الذي تم تنصيبه بالتزكية لمدة أربع سنوات قادمة حتى عام 2025.


وكتب ماجد عبدالله عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "أهنئ الأخ مسلي آل معمر بتزكيته رئيساً لنادي النصر، شخصية رياضية تستحق، وعاصر سنوات في الوسط كان آخرها في رابطة دوري المحترفين".


وجه اسطوره الكرة السعودية ونادي النصر سابقا ماجد عبدالله رسالة الي إدارة النصر الجديدة برئاسة مسلي آل معمر بعد تنصيبه رئيسا بالتزكية لمدة أربعة سنوات قادمه.


وكتب الاسطوره ماجد عبدالله عبر حسابه في تويتر "أهنئ الأخ مسلي آل معمر بتزكيته رئيساً لنادي النصر، شخصية رياضية تستحق، وعاصر سنوات في الوسط كان آخرها في رابطة دوري المحترفين".


وأضاف ماجد عبدالله " مع هذه الالتفافه الشرفية بقيادة الأمير خالد بن فهد بإذن الله سيكون موسماً فارق للعالمي، كل التوفيق لمجلس إدارة نادي النصر".


مسلي آل معمر يقطع وعدا علي نفسه





كشف رئيس النصر الجديد مسلي آل معمر عن الوعد الذي قطعه علي نفسه وذلك خلال مكالمة هاتفية بينه وبين العضو الذهبي للنصر الأمير خالد بن فهد.


وقال آل معمر في تصريحات تلفزيونية لقناة العربيه 

"الأمير خالد بن فهد هو عاشق للنادي وهو يختار الشخص ويثق فيه وفي الأخير يضع تقييمه".


وتابع آل معمر حديثه قائلا" الأمير خالد لم يشترط عليّ عندما اختارني للترشح ولكنني وجدت ثقة كبيرة ووعدته أنني سأتعامل مع نادي النصر مثلما أتعامل مع بيتي وأحافظ عليه".



القادسية يشكو الاتحاد ويفاوض النصر لهذا السبب





تحدث رئيس القادسية ناصر الذغيثر عن آخر المطالبات الماليه الخاصه بصفقتي انتقال خالد الغنام الي النصر وهارون كمارا الي الاتحاد.


وقال الدغيثر في تصريحات تلفزيونية لبرنامج الدوري مع وليد  إن إدارة ناديه لم يرفع شكوى ضد النصر، لأن كانت هناك مبادرة منهم لحل أزمة المستحقات.


وبين رئيس القادسية في حديثه أن إدارة النصر وعدتهم بتسديد المستحقات البالغه 10 مليون ريال في مدة لا تتجاوز 9 اشهر.


وأشار خلال المداخلة التلفزيونية أن لدي القادسية مستحقات ماليه بقيمه 11 مليون ريال نظير انتقال هارون كمارا الي الاتحاد، وان ناديه تقدم بشكوى ضد العميد بسبب عدم تجاوب الاتحاد مع مخاطبات القادسية مما دفعه لتقديم الشكوي ضد الاتحاد بينما لم يتم تقديم شكوي ضد النصر.


كما أكد أن لم يتم طرح فكرة عوده هارون كمارا الي القادسية مره اخرى مقابل التنازل عن 11 مليون ريال، كما أنه رفض الفكرة تماما واعتبرها غير مقبولة.


عمليات البحث ذات الصلة


عاجل النصر

منتدى نادي النصر السعودي الرسمية

كورة النصر

النصر والهلال

انسايد النصر تويتر

نصر سبورت

غيابات النصر

مباريات النصر

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -