الاتحاد يخطف صفقة كبري من النصر في الصيف

أخبار الاتحادبعدما تمكنت الإدارة الاتحادية من  التعاقد مع 3 لاعبين دفعه واحده من النصر في موسم الانتقالات الصيفية الماضية، وهم عمر هوساوي وعبدالعزيز الجبرين وحمد ال منصور.


تسعي إدارة الحائلي هذا المرة لخطف لاعب النصر الشاب في انتقالات الصيف المقبل، حيث تسعي الإدارة بحسم الصفقة قريبا بحسب تقارير صحيفة.


الاتحاد يسعي لخطف عبدالله الخيبري


حيث كشفت تقارير صحيفة عن وجود رغبه قويه لدي إدارة العميد في التعاقد مع متوسط ميدان نادي النصر اللاعب الشاب عبدالله الخيبري خلال الأيام القليلة المقبلة.


واضافت التقارير الصحفية أن إدارة الاتحاد ستحاول الظفر بتوقيع عبدالله الخيبري فور دخول الفترة الحرة من عقدة والتي تسمح له التوقيع لاي نادي دون الرجوع الي ادارة ناديه، وسيدخل اللاعب الفترة الحره في شهر يونيو المقبل.


كما اوضحت التقارير أن إدارة الاتحاد سوف تفاوض النصر علي مدة 6 أشهر الأخيرة في حال الحصول علي توقيع الخيبري، وفي حال فشلت في شراء المدة المتبقية ستنتظر حتي نهاية العقد تماما ومن ثم الانضمام الي كتيبه النمور.



يذكر أن عبدالله الخيبري صاحب 24 عاما قد انضم الي النصر في شتاء 2019 قادما من نادي الشباب، وخاض منذ انضمامه الي النصر 62 مباراه صنع خلالها اسيست واحد فقط.


في النهاية شاركونا ارائكم حول انضمام عبدالله الخيبري الي الاتحاد هل تؤيد أو تعارض الصفقة.


وفي هذا الفيديو نتحدث عن حقيقة تعاقد الاتحاد مع لاعب الأهلي المصري اليو ديانج.





وفي هذا الفيديو الآخر هو تقرير شامل عن صفقات الاتحاد الصيفية واهم الراحلين عن الفريق بحسب التقارير الصحفية .







تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 16 أغسطس 2021 في 3:07 ص

    كله كلام في الهواء صفقات هنا وهناك وفي الآخر كاريللي المدرب الفلته يركنهم علي دكة الاحتياط بلاش تضيعوا فلوسكم في الهواء اخرالعلاج الكي وهو ان تشيلوا كاريللي وهنريكي وفهد المولد وجيبوا مدرب يحب الهجوم ومهاجم قناص كفايه سمسره ومجاملات ورمرمه للمره المليون كاريللي لايصلح لتدريب فريق بحجم الاتحاد

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -