حفل اعتزال محمد نور اسطوري وغير مسبوق موعد حفل اعتزال محمد نور

 


اخبار الاتحاد - محمد نور نجم المنتخب السعودي ونادي الاتحاد السابق يجهز لحفل اعتزل اسطوري وذلك بحسب ما ذكرته بعض التقارير الصحفية اليوم الأحد





وافادت التقارير الصحفية إلي أن محمد نور تلقي عرضا من أحدي الشركات المتخصصة، بشأن تنظيم حفل اعتزاله بكل ما يشمل وان المفاوضات بين الاعب والشركة بدأت بالفعل في تجهيز حفل اعتزال محمد نور.


تفاصيل حفل اعتزال محمد نور


واضافت المصادر أن العرض الذي قدمته الشركه كان قويا لإقامة حفل اعتزال غير مسبوق، ويشمل الحفل تقنيات جديدة وتفاصيل جديدة علي غير المعتاد نظراً لمسيرة اللاعب القوية وتاريخه الكبير سواء علي صعيد المنتخب السعودي أو نادي الاتحاد.


وبحسب المصادر أيضا أن بعض التفاصيل الجديد هو عدم اقامه حفل الاعتزال في مباراة واحده او يوم واحد بل سيمتد الحفل لعدة أيام علي غير المعتاد، حتي يتمكن من نسليط الضوء علي مسيرة اللاعب الكبيرة.


موعد حفل اعتزال محمد نور


وفي مفاجأة قويه للجماهير أفادت المصادر أن الحفل لن يقام الا بحضور جماهيري كامل، أما عن موعد حفل اعتزال محمد نور لم يتم تحديد موعد حفل الاعتزال حتي الآن علي أن يتم تحديد لاحقاً، ولكن الموعد المبدئي للحفل يرجح أن يكون أثناء فترة التوقف بين الموسم الجاري والقادم.


ويعد الاسطوره محمد نور ضمن أبرز اللاعبين السعوديين وهو أحد أهم اللاعبين في تاريخ نادي الاتحاد السعودي، وقد توج مع العميد بالعديد من البطولات المحليه والعالميه وأبرزها دوري ابطال اسيا عامي 2004 و 2005 علي التوالي.


عمليات البحث ذات الصلة


انجازات محمد نور الفردية

عدد أهداف محمد نور

أرقام محمد نور

رقم جوال محمد نور

أبناء اللاعب محمد نور

أبناء محمد نور لاعب الاتحاد

عدد اهداف محمد نور

وزن محمد نور


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -