اخبار الهلال - الكشف عن تطورات اصابه ثلاثي الفريق الاول

 اخبار الهلال - انهي فريق الكرة بنادي الهلال السعودي تدريباته مساء اليوم الاثنين، وذلك في إطار الاستعدادات لخوض مباراة الكلاسيكو ضد الاتحاد يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات دوري المحترفين.




ومن المنتظر أن تشهد المباراة اثاره كرويه كبيرة خاصه في ظل قوة الفريقين هذا الموسم واقترابهما في مراكز ترتيب دوري المحترفين، حيث يحتل الهلال المركز الأول بينما يحتل الاتحاد المركز الثالث بفارق 6 نقاط فقط.


اخر مستجدات الثلاثي المصاب في الهلال


ونشر نادي الهلال السعودي عبر الحساب الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر بيان يوضح فيه مستجدات إصابة نجوم الفريق وهم الثلاثي الحمدان والدوسري وسلمان الفرج.


وجاء في بيان النادي أن الثلاثي يؤدون حاليا البرامج العلاجية المعده لهم بشكل جيد حتي يتمكنوا من التعافي من الاصابات التي تعرضوا لها خلال الفترة الماضية.


وكان القائد سلمان الفرج تعرض لاصابه قويه خلال مشاركته مع الهلال في ديربي الرياض ضد النصر ضمن منافسات دوري كاس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


أما الحمدان فقد تأكد اصابته بطلق بفيروس كورونا المستجد، خلال فترة التوقف الدوليالاخيرة، مما تسبب في ابعادة عن معسكر الاخضر، ومن المرجح أن يتواجد الحمدان في قائمة البدلاء في مبارة الكلاسيكو بين الهلال والاتحاد.


أما عن اصابه سالم الدوسري هي عبارة عن التواء في مفصل القدم ، وأجريت له الفحوصات في مستشفى النادي للوقف علي تطورات الاصابه، كما تأكد غياب سالم الدوسري عن كلاسيكو المملكة.


جدير بالذكر أن مبارة الهلال والاتحاد سوف تقام مساء الجمعة المقبل 9 من شهر أبريل الجاري، وذلك في تمام الساعة 8:50 مساء بتوقيت مكه المكرمه.


عمليات البحث ذات الصلة


غيابات الهلال أمام الأهلي

تشكيلة الهلال أمام الاتحاد

غيابات الهلال أمام الشباب

تشكيلة الهلال ضد الاتحاد

الاتحاد والهلال القنوات الناقلة

الاتحاد والهلال مباشر

مواجهات الاتحاد والهلال

الاتحاد والهلال 8-0



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -