أزمة ماليه كبري في الهلال ووليد الفراج يستعد ذكريات بن مساعد

 اخبار الهلال - استعاد الإعلامي الكبير وليد الفراج من خلال حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر ذكريات نادي الهلال إبان فترة رئاسة الأمير عبدالرحمن بن مساعد، وعن خططه الذكيه لمنع حدوث أزمات مالية في الهلال



الفراج يستعد ذكريات بن مساعد وازمه ماليه تضرب الزعيم


وكتب وليد الفراج علي تويتر قائلًا “لن ينسى تاريخ الهلال انه عندما كانت بعض الجماهير تعترض وتضغط لمزيد من التعاقدات في 2012-2015. كان الرئيس يرفض حتى لا يسجل في تاريخ النادي انه قد سقط في ازمة مالية عنيفة مثلما حدث في اندية سعودية كبيرة. عبد الرحمن بن مساعد كان عنده بعد نظر في ازمة الديون التي هزت كيانات لفترة طويلة”.


وكان معروف عن عن الأمير عبدالرحمن بن مساعد حبه الكبير للكيان الهلالي، بالإضافة إلي تريثه في اتخاذ القرارات المهمه، ويعتبر بن مساعد من افضل الرؤساء في تاريخ الهلال عبر تاريخه.


وفي سياق الأزمات المالية كان الإعلامي فهد الروقي قد أثار دهشة جماهير الزعيم بعدما فجر مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص الأمور المالية في نادي الهلال، وأكد الروقي أن الزعيم عليه ديون كبيرة، وان الإدارة لم تسدد مستحقات لاعبو الفريق الاول من مدة خمس شهور والتي تبلغ إجمالي 104 مليون ريال، بخلاف مقدم عقود بعض اللاعبين، وهذا الأمر ينذر بازمه ماليه تهز الهلال.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -