الهلال يخطف صفقة عالميه نجم ميلان الايطالي

 اخبار الهلال - يتجه مجلس إدارة نادي الهلال الي التعاقد مع مهاجم اجنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد تقدم بامفتمبي جوميز في السن وكذلك المكان الشاغر لاجنبي سابع للفريق.





الهلال يهتم بالتعاقد مع ماندزوكيتش


واكدت مصادر صحفيه عن اهتمام نادي الهلال بالمهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش صاحب 34 عاما لاعب ميلان الإيطالي، وسعيه لضم اللاعب في الصيف المقبل.


وبحسب ما أكده الصحفي المخضرم وخبير الانتقالات "بدري الميدا" ان نادي الهلال مهتم بالظفر بخدمات ماندزوكيتش وذلك بعد أنباء عدم اهتمام إدارية ناديه الحالي بالتجديد معه.


وبحسب تقارير صحيفة إيطالية أن عقد اللاعب مع ناديه الحالي ينتهي في الصيف المقبل، واكدت التقارير أنه لا توجد نيه لدي الإدارة لتجديد عقد اللاعب واستمرارية مع الفريق، وهذا ما يسهل عمليه انتقالية الي الزعيم مجانا.


وانضم ماندزوكيتش الي ميلان خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضيه لمدة عام بعد انتهاء تعاقده مع الدحيل القطري، كما شارك مع فريق ميلان في خمس مباريات منذ انضمامه، وفشل في تسجيل أو صناعه اي هدف، وهذا ما دفع الاداره للتخلي عنه.


يذكر أن الهلال يواصل استعداداته لمواجهه الاتحاد في قمه الجوله 25 من دوري كاس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يوم الجمعه القادم.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -