عاجل إدارة الاتحاد تحسم صفقة جديدة بعد الخسارة في نهائي البطولة العربية

 لايزال مركز المهاجم الصريح في نادي الاتحاد يعاني حتي الان في ظل سوء مستوي هارون كمارا وكذالك الصربي الكسندر بيجوفيتش، حيث لم يقدموا ما يشفع لهم عند المدرب أو الجماهير الاتحادية، سواء في مطلع الموسم الحالي أو المنصرم.





ويبدو أن إدارة الاتحاد تستعد للاعلان عن صفقة قويه قبل انتهاء سوق الانتقالات الصيفية الحالي، وخاصه بعد خسارة لقب البطولة العربية لصالح الرجاء البيضاوي المغربي، وستكون هذة الصفقة في مركز المهاجم الصريح وذلك بحسب اخر التقارير الصحفيه


صفقة مهاجم الاتحاد


كانت العديد من التقارير الصحفية إشارات الي احتمالية انتقال حمدالله الي الاتحاد خاصه بعد استبعادة من مواجهة الفريق النصراوي ضد الفيصلي في الجولة الثانية من دوري المحترفين، بالإضافة إلي تصريحات شقيقه الذي أثارت جدلا بين العشاق والجماهير وصل صداها الي مجلس إدارة النصر.


ولكن فيما يبدو أن الاتحاد صرف انظارة عن التعاقد مع حمدالله خلال الصيف الحالي، وتوجه الي مهاجم آخر وهو المهاجم يوسف نياكاتي لاعب نادي الوحدة السعودي.


بل هناك مصادر ليست رسميه أكدت بالفعل أن إدارة الاتحاد توصلت الا اتفاق رسمي مع يوسف نياكاتي لانتقالة الي نادي الاتحاد وسيتم الإعلان عن الصفقة خلال الساعات القادمة مالم يطراء جديد.


يذكر أن المصدر هو الإعلامي الرياضي عادل الماس حيث كتب عبر حسابه على تويتر تغريدة جائت كالاتي: "من المنتظر ان تعلن ادارة نادي الاتحاد التعاقد مع المحترف يوسف نياكاتي بعد استكمال كافة الاجراءات المتعلقة بانتقاله من نادي الوحدة خلال الساعات القادمة .. مالم يحدث أية تطورات أخرى توقف الصفقة بين كافة الاطراف.".


ولكن حتي الآن لم يكن هناك اعلان رسمي أو اي مصدر رسمي ينفي أو يؤكد المعلومه وهوا ما سنراه خلال الأيام القليلة المقبلة، ولكن أخبرنا برأيك في التعليقات هل تؤيد انتقال يوسف نياكاتي الي الاتحاد ام تتمني أن تجلب الإدارة مهاجم آخر شاركنا باسمه.


جدير بالذكر أن نادي الاتحاد خسر نهائي البطولة العربية لصالح الرجاء البيضاوي المغربي بركلات الترجيح بعدما احتكمت المباراة في وقتها الاصلي الي التعادل بنتيجه 4 اهداف لكل فريق.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -