اخبار ناااريه - موجز اخبار الاهلي السعودي اليوم موقف السومه والطاقم التفاحي

 يسعدنا أن نقدم لجماهير الأهلي السعودي هذا الموجز الشامل عن اخر اخبار الاهلي السعودي خلال اليوم الأخير ونحاول تغطيه اهم الاخبار في موجز اخبار الاهلي السعودي من خلال السطور التالية.





موجز اخبار الاهلي السعودي اليوم


الاهلي يستلم الطقم الثالث


أفادت مصادر صحفية الرياضيه عن أن مجلس إدارة الأهلي السعودي تسلم الاطقم الثلاثة من الشركه المصنعه ، وستعلن إدارة النادي عن الطقم الثاني التفاحي، والثالث البنفسجي خلال أيام قليلة، كما سيرتدي الحارس اللون البرتقالي.


بيان شكر من الفتوى الي السومه


تقدم نادي الفتوة السوري وهو النادي الاول للنجم السوري عمر السومه، بالشكر في بيان رسمي بسبب دعم السومه ماديا للاعب نادي الفتوة.


وجاء البيان الرسمي كالتالي: "يتقدم مجلس إدارة نادي الفتوة وكوادره الفنية والإدارية ولاعبوه والجماهير، بالشكر الجزيل للكابتن عمر السومة، والذي تكفل بكامل نفقات عملية لاعبنا علي الهذيلي".


كما سبق للسومه دعم ناديه السابق الفتوة في أكثر من مناسبة، وكذلك دفع مكافآت للاعبين حال فوزهم في المسابقات المحليه وتحقيق نتائج إيجابية.


قرار إداري


عقد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الاستاذ ماجد النفيعي، اجتماعه واختار الأستاذ محمد الديني نائباً للرئيس.


باولينيو الأفضل في السعوديه


قبل الاطلاق الرسمي للعبة "FIFA 22" الإلكترونية، تم تسريب البطاقات الخاصة ببعض الأجانب في المسابقة السعودية، حيث تفوق البرازيلي باولينيو على كافة لاعبي الدوري السعودي حيث وصلت طاقاته في بطاقة فيفا إلى 83.

موقف السومه من المشاركه اليوم

لم يشارك عمر السومه في تدريبات الفريق الجماعية الاخيره بسبب استكماله لبرنامجه التأهيلي والعلاجي، وبذلك تحوم الشكوك حول امكانيه مشاركته من عدمها أمام الفتح. وبحسب الإعلامي الرياضي عناد الرشيد المقرب من البيت الاهلاوي، فإن السومه سيعود الي التكشيلة الاساسيه للفريق ضد الفتح، كما سيغيب النجم المغربي مراد بأننا عن صفوف الفتح. كان هذا اهم ما جاء في موجز اخبار الاهلي السعودي اليوم ونتمني انت تكون نالت رضاكم


عمليات البحث ذات الصلة
منتدى الاهلي السعودي
أخبار النادي الأهلي السعودي في الصحف اليومية
منبر الأهلي
الأهلي السعودي اليوم
الأهلي تويتر وليد
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -