الاهلي يطرد السومه - مفاجأة صادمه في الهلال - بن نافل يحسم صفقة عالميه والمزيد..

 

ضربة قاضية تلقاها الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، وذلك في إطار استعدادات الفريق، لاستئناف مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سليمان للمحترفين الموسم الرياضي 2021/2022.

تغلب نادي النصر مساء يوم الجمعة على نادي الحزم وذلك ضمن المباراة الودية الاولى، استعدادا لاستئناف دوري المحترفين.

وكشفت صحيفة "الرياضية"،عن إصابة اثنين من حراس مرمى نادي النصر بفيروس كورونا ، مما يجعل نادي النصر في وضع لا يحسد عليه.




 وأكدت صحيفة "الرياضية"، أن الفحوصات أثبتت إصابة كلا من الحارس رائد أزيبي وعبد العزيز العويرضي، ليلحقا بمهاجم الفريق الأول الكاميروني فينسنت أبوبكر.

وعلى الجانب الاخر قرر المدير الفني لنادي النصر الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، تصعيد حارس الناشئين ،الحارس تركي الوادعي الى الفريق الاول خلال الفترة المقبلة.



 لا شيء يشغل الوسط الرياضي السعودي الان، سوى مستقبل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك بعد الأداء الكارثي الذي قدمه خلال الموسم الرياضي الحالي 2021 2022.



صرح الإعلامي عبد العزيز الزلال،عن قرارات مصيرية موجعة في الفريق الاول لكرة القدم بنادي الأهلي وذلك قبل بداية الموسم الرياضي الجديد 2022 2023.

وكشف الإعلامي الرياضي عبد العزيز الزلال في تصريحات تلفزيونية عن اقتراب نهاية مسيرة نجوم كبار في الفريق الاول بالنادي الاهلي قبل بداية الموسم الرياضي الجديد.

واشار عبد العزيز الزلال ان بدايه عوده نادي الاهلي، الى الطريق الصحيح هي ابرام صفقة مع مدرب عالمي ،يقدم كرة هجومية ممتعة.


وفسر قطاع كبير من جماهير نادي الأهلي ، أن تصريحات عبد العزيز الزلال، تعني نهاية مسيرة المهاجم الكبير السوري عمر السومة مع نادي الأهلي.


وكشفت مصادر أهلاوية في وقت سابق، ان ادارة نادي الاهلي برئاسة ماجد النفيعي،قد اعطت الحرية للنجم عمر السومه لتحديد مستقبله، سواء بالرحيل عن صفوف النادي أو البقاء لموسم جديد.


وعلى الجانب الآخر صرحت المصادر نفسها ،ان مجلس ادارة نادي الاهلي سيتعاقد خلال الميركاتو الصيفي القادم، مع مهاجم اجنبي كبير ،سواء أن بقي عمر السومه او رحل عن النادي.







ضربة موجعة تلقاها نادي الهلال ، وذلك باصابة قلب هجوم الفريق الأول بالنادي، النجم المتألق صالح الشهري.


كشفت تقارير صحفية، عن تحرك مجلس اداره نادي الهلال برئاسة فهد بن نافع، للتعاقد مع صفقة هجومية محليه خلال الميركاتو الصيفي القادم، في وذلك في إطار استعدادات النادي للموسم الرياضي الجديد.


ويسعى رئيس نادي الهلال فهد بن نافل ، على تعزيز الخط الهجومي للفريق الأول لكره القدم بالنادي ،وذلك بصفقة محلية كبرى، ليكون بديلا للاعب النيجيري اوديون إيجالو، في ظل اعتماد الجهاز الفني على اللاعب المالي موسى ماريجا في مركز الجناح.


ولتعويض الغياب الكبير لصالح الشهري ، عن نادي الهلال هناك اكثر من اسم وعلى راس هذه الاسماء .


1-فراس البريكان.

كشفت الصحيفة الشبابيه في وقت سابق،ان اللاعب فراس البراكين، لاعب نادي النصر في الوقت الحالي، هو هلالي متعصب وانه يحلم في يوم ما بارتداء قميص الزعيم.


2-مالك العبد المنعم.

لفت المهاجم مالك عبد المنعم لاعب نادي التعاون المعار الى نادي الفيحاء ،انظار ادارة الزعيم ، وقد يكون صاحب الصفقة المحليه ،وذلك لتعزيز هجوم النادي بدلا من اللاعب صالح الشهري.


ويذكر أن المهاجم مالك عبد المنعم قد لعب سابقا في صفوف الفئات السنية لنادي الهلال، ولكنه لم يلعب أي مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.


وعلى الصعيد الآخر تلقى تلقى المدرب الارجنتيني رامون دياز، والجهاز الفني للفريق الأول بنادي الهلال،اخبار مفرحة وذلك قبل مواجهة نادي الريان القطري.

وكشفت تقارير صحفية، جاهزية الثلاثي سالم الدوسري وعلي البليهي واوديون اإيغالو،، وذلك بعد رؤية المدير الفني لنادي الهلال رامون دياز، والقدرة على المشاركة في مباراة الريان القطري. 

ويذكر أن اللاعب سالم الدوسري أصيب في وقت سابق بفيروس كورونا، بينما رجع اللاعب علي البليهي بعد إصابته في العضلة الضامة، فيما عاني أوديون إيغالو من الانفلونزا. 



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -