الدوري إلى الهلال - لاعب الأهلي الجديد - آخر تطورات أزمة حمد الله مع النصر - الحكم في قضيه محمد كنو.

 

* صفقة الاهلي السعودي الأولي.

يقترب رئيس مجلس ادارة نادي الاهلي ماجد النفيعي، من ابرام صفقة عالمية كبرى، لتعزيز صفوف الفريق،  في إطار استعدادات النادي للموسم الرياضي الجديد 2022/ 2023.


وكشفت صحيفة "le360"، أن مجلس إدارة نادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، قد عقد اتفاق مبدئي مع قلب دفاع نادي ولفرهامبتون الإنجليزي اللاعب المغربي رومان سايس، لضمه إلي النادي خلال الميركاتو الصيفي المقبل.


وأوضحت الصحيفة، أن صفقة اللاعب المغربي رومان سايس باتت  قريبه للغايه من نادي الأهلي السعودي، وبشكل مجاني.


وتابعت الصحيفة، أن رومان سايس قد لفت اهتمام نادي كبير ايضا خلال الايام القليله الماضيه، حيث أن نادي النصر رغب في ضم اللاعب وحسم الصفقه له.


ويذكر أن اللاعب رومان سايس الذي يجيد اللعب في خط الوسط وقلب الدفاع ،قد لعب مع نادي ولفرهامبتون الإنجليزي في 30 يونيو من عام 2022 ، بهذا يدخل رومان سايس الفترة الحرة من عقده، والانتقال مجانا إلى أي نادي.



* آخر تطورات أزمة محمد كنو.


كشفت مصادر خاصة لصحيفة الرياض،عن تطورات جديدة حاول الأزمة المشتعلة، بين نادي النصر ونادي الهلال بشأن توقيع اللاعب الدولي محمد كنو.


وأشارت صحيفة الرياضة، أن الإدارة القانونية في نادي النصر قد رصدت تجاوزات أربعة  محامين قد صرحوا بآرائهم حول قضية لاعب وسط الفريقين ، اللاعب  محمد كنو.


وقد صدرت غرفة فض المنازعات في الاتحاد السعودي في الفتره القليله الماضيه، الحكم لصالح نادي النصر في حين قام نادي الهلال  بالاستئناف ، في مركز التحكيم الرياضي السعودي.


وتابعت أن  النصر قد رفع شكوى رسمية خلال الساعات القليلة الماضية ، إلى وزير العدل ورئيس هيئة المحامين،وذلك بسبب تجاوزات بعض المحامين ومحاولة استغلال  تراخيصهم للتأثير على قرار القضية، مما يجعلها تأخذ مسار آخر ، وكشفت إدارة النصر أنها ستقدم شكوى كل محام بملف مستقل لوحده .


ومن جانبه كشف رئيس مجلس إدارة نادي النصر مسلي آل معمر، ان الايام القليله الماضيه ستشهد تصعيد ملف المحامين الى وزير العدل،  بسبب تغيير الآراء لحساب طرف  الهلال على النصر.



*النصر يقترب من التعاقد مع مصطفى محمد.


يدخل نادي النصر السعودي برئاسة مسلي ال معمر ، ضمن إطار الاستعدادات للمنافسة على الألقاب والبطولات خلال الموسم الرياضي الجديد، وذلك بإبرام عدد  من الصفقات القوية خلال الميركاتو الصيفي القادم.


وكشفت صحيفة "Sporx" التركية، أن نادي  النصر السعودي يبدي اهتماما كبيرا بالتعاقد مع المهاجم المصري مصطفى محمد ، وذلك خلال الانتقالات الشتويه المقبله.


واوضحت الصحيفه ان النصر يدخل في منافسة ثلاثة أندية لحسم صفقة المهاجم المصري مصطفى لاعب نادي جلطة سراي التركي،  وهذه الأندية هي: "أولمبيك ليون ومونبيلييه من فرنسا، وأتالانتا الإيطالي"




*إصابة نجم الهلال قبل مواجهة الاتحاد.



صدمة من العيار الثقيل تلقاها نادي الهلال قبل مواجهة نادي الاتحاد ، في 15 من شهر مايو الجاري وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من دوري المحترفين.


ونشر الحساب الرسمي لنادي الهلال عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر" تعرض  الظهير الأيسر لنادي الهلال، اللاعب ياسر الشهراني، للإصابة في العضلة الخلفية.


ويتواجد اللاعب ياسر الشهراني حالياً في عيادة النادي ، ولم يحضر تدريبات اليوم الثلاثاء،وذلك عقب تعرضه للإصابة في تدريبات أمس.


والى الان لم يتم تحديد مدة غياب الظهير الايسر ياسر الشهراني ووقت عودته الى الملعب، ولكنه لن يشارك مع الهلال في مواجهة الاتفاق.



* آخر تطورات أزمة حمد الله والنصر.


كشفت مصادر خاصة لصحيفة "الرياضية "، أن مجلس إدارة نادي الاتحاد قد دفع بعدم حقيقة التسجيلات في رده على بيان صدر من لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم ، وبحسب أتهم صادر عن نادي النصر، عرف بقضية التسجيلات، بين كل مدير المدير التنفيذي لكرة القدم في نادي الاتحاد حامد البلوي ، والنجم المغربي عبد الرزاق حمد الله ، لاعب نادي النصر السابق، ونادي الاتحاد حالياً.





من جانبه شدد الاتحاد السعودي في رده الرسمي لنادي الاتحاد على اثبات فبركة التسجيلات وعدم صحتها، وما كان من نادي النصر الا ان اصدره بيانا  أنه تقدم بشكوى في الـ28 من شهر مارس الماضي ، حيث أتهم فيه المدير التنفيذي لنادي الاتحاد حامد البلوي ، بتحريض والتفاوض مع نجم نادي النصر السابق عبد الرزاق حمد الله، وذلك قبل انتهاء عقد الأخير مع النصر، وقد قدم النصر كما يقولون أدلة صوتيه موثقة.


وأفادت الصحيفة، أن من المحتمل أن تطلب لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين، إثبات  عدم مصداقية التسجيلات، من قبل نادي الاتحاد وذلك قبل إصدار أحكامها في هذه القضية.


وعلى الجانب الآخر قام الإعلامي الرياضي فلاح القحطاني، مطالبة  لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين،من التأكيد من صحة التسجيلات من عدمها ،وذلك من  عن طريق مخاطبة الجهات المختصة .


ونشر الاعلامي الرياضي فلاح القحطاني عبر موقع تويتر اليوم قائلا : "إن صحت الأنباء عن الرد بعدم صحة التسجيلات فهذا يعطي القضية "بُعداً" آخر وينفي ما حاول البعض ترويجه أن المفاوضات كانت بعلم أصحاب الشأن..!"


ووصل فلاح القحطاني تغريدته : "من هذا المنطلق على لجنة الاحتراف مخاطبة الجهات المختصة للتأكد من صحة التسجيل من عدمه ووقتها يعاقب المخطيء بأشد العقوبات"


ثم تابع قائلا : "حفظ القضية مرفوض تماماً، من يحدد صحة التسجيلات من عدمها ليس الطرف "المتهم" بل الجهات المختصة..!"


واختتم بآخر تغريدة: "لابد أن هنالك طرف متجاوز وطرف مظلوم لذلك التسوية وحفظها أمر يسيء للنزاهة والنظام والقانون وهذا الأمر غير مقبول في ظل رؤية سيدي ولي العهد الكريمة..!، واحد من الطرفين لازم يتحمل عواقب تصرفاته والله يعين المتجاوز"


والجديد بالذكر ان نادى النصر يقاضي اللاعب حمد الله في "الفيفا"في قضية منفصلة، تخص العلاقات التعاقدية بين كل من نادي النصر واللاعب عبد الرزاق حمد الله ، وذلك قبل انتهائها في نوفمبر 2021.




* خصم نقاط من الاتحاد او التهبيط النصر يضرب الاتحاد.



لا شيء يشغل الوسط الرياضي حاليا إلا قضية نادي النصر نادي ضد اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله، ونادي الاتحاد.


يتصدر نادي الاتحاد جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ، برصيد 61 نقطة وبفارق، تسع نقاط عن نادي الهلال، الذي يحتل المركز الثاني ويملك مباراة  مؤجلة ، بينما يأتي النصر في المركز الثالث بـ 51 نقطة.


 صرح الإعلامي الرياضي سلطان البقمي، أن مجلس إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر ، متمسكا بالقضية وذلك بخصم نقاط من الاتحاد او تهبيط النادي ، وذلك بسبب المخالفات الخطيرة التي قام بها الاتحاد في قضية اللاعب عبد الرزاق حمد الله.


وكتب سلطان البقمي حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيره "تويتر" ؛ ان اي عقوبه بدون خصم نقاط من الاتحاد او التهبيط، هي عبارة عن مجاملة للاتحاد ، الذي بدوره قام بتحريض اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله بافتعال المشاكل و التغيب عن تدريبات النصر.


وتابع الإعلامي الرياضي البقمي، أن مجلس إدارة نادي النصر يملك أدلة بالصوت و الأرقام الشخصية للأطراف المحرضة ،من قبل نادي الاتحاد.


والجدير بذكر أن في حال خصم النقاط من نادي الاتحاد، خلال الموسم الرياضي الحالي، قد يحول مسار لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ،الى الوصيف نادي الهلال ،ومن المنتظر ان تصدر القرارات من قبل الاتحاد بعد عشرة أيام.


*الحكم في قضيه محمد كنو.


لا شيء يشغل الوسط الرياضي السعودي حاليا، الا قضية النجم الدولي محمد كنو ، والقرارات المنتظرة من غرفة فض المنازعات.


وكشف الاعلامي الرياضي عبد الله المالكي عن مفاجأة حول القرارات المنتظرة " الحكم" ، وذلك بعد استئناف نادي الهلال للقضية.


دوري كاس الامير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 61 نقطه وب فارق تسع نقاط عن نادي الهلال الذي يحتل المركز الثامن والذي يملك مباراه واحده فقط مؤجله الإعلامي عبد الله المالكي في تصريحات تلفزيونيه ان التحكيم سيكون بين كل من  الهلال و اتحاد كره الاتحاد السعودي ، وليس كما يعتقد البعض  أنها بين الهلال والنصر.


واضاف الاعلامي عبر التصريحات التلفزيونية، قرارات غرفة فض المنازعات ومركز التحكيم الرياضي، سنقض على الاكتفاء ب"الغرامات المالية " على اللاعب محمد كنو، وبراءة  الهلال في هذه القضية



*مصير فهد المولد بعد قضية المحظورات.



يبحث الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن اخر التطورات ومصير جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، اللاعب فهد المولد ، بعد قضية المولد والمنشطات.


وفي وقت سابق قد أعلنت اللجنة السعودية للرقابة، على المنشطات إيقاف اللاعب فهد المولد، بشكل مؤقت ، وذلك بعد اتهامه بتناول مواد محظورة.


خالص وبهذا القرار اصبح نجم الاتحاد فهد المولد مهددا بالايقاف لفترة تصل  من 4 الى 6 سنوات، اذا تم اثبات صحة الاتهامات، وهذه ستكون المرة الثانية اللاعب خلال مشواره الكروي.


وكتب الإعلامي الرياضي ابو هدايه، حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيره "تويتر" قائلا:" إلى أنه وصلته معلومات، تؤكد أن المولد، سيحصل على "البراءة"


وتابع ابو هدايه قائلا: "طرف علم.. فهد المولد (براءة) بإذن الله، من أي محاذير"


اللاعب فهد المولد هو أحد أبناء نادي العميد  وقد لعب  لنادي الاتحاد في مختلف فئاته سنيه ،وذلك قبل الصعود الى الفريق الاول لكره القدم عام 2011، ويبلغ من العمر 28 عاما.


وبنهاية الموسم الرياضي الحالي 2021 2022، ينتهي عقد النجم فهد المولد مع نادي الاتحاد، ولم يصل فهد المولد مع إدارة نادي الاتحاد الى اتفاق حتى الآن للتجديد ، وهناك اهتمام كبير من قبل نادي النصر للتعاقد مع اللاعب خلال الميركاتو الصيفي القادم.


وبراءه فهد المولد  ستخلق فرصة ذهبية، أمام نادي النصر لحسم صفقة اللاعب خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -