موجز اخبار الاهلي السعودي اليوم يشمل فضيحه النفيعي وازمه مصير الاجانب



موجز اخبار الاهلي السعودي 


السلام عليكم متابعي موقعناالاعزاء في البداية شاركنا رأيك من المتسبب الرئيسي في هبوط الاهلي فشل الاداره او تخاذل اللاعبين؟


تقرير شامل لكل واهم اخبار نادي الاهلي السعودي اليوم خلال 24 ساعه من ضمنها فضيحه النفيعي وكذلك حقيقة انتقال غريب الي النصر ومصير السومه والأجانب وغيرها من اخبار الاهلي السعودي اليوم، إذا لم ترغب في القراءة يمكنك مشاهدة الفيديو أسفل التقرير


اخبار نادي الاهلي السعودي اليوم
صورة معدلة لموجز اخبار الاهلي السعودي 



حقيقة انتقال اللاعب عبدالرحمن غريب الي النصر 


بحسب العديد من التقارير اقترب نادي النصر بشكل كبير من إتمام التعاقد مع اللاعب الموهوب عبد الرحمن غريب لمده موسم واحد علي سبيل الإعارة.


وبحسب المصادر أكدت أن الإدارة النصراويه عرضت علي إدارة الأهلي مبلغ 4 مليون ريال سعودي فقط مقابل انضمام غريب الي النصر لمدة موسم واحد بنظام الاعارة.


وأوضح الإعلامي سيف الرخيص علي أن إدارة الأهلي طلبت من النصر انتقال عدد من اللاعبين الي الاهلي لمساعدة الفريق للعودة مجددا الي دوري المحترفين الموسم المقبل، وهذا ما يعرقل الاعلان عن الصفقة حتي الآن.


الشباب يطلب لاعب الأهلي 


في ظل الرحيل الجماعي للاعبي الأهلي بعد الهبوط الي دوري يلو اقتربت إدارة نادي الشباب برئاسه خالد البلطان من إتمام التعاقد مع أحد لاعبي الاهلي.


وإشارات صحيفة الوطن أن الشباب قدم طلبا الي الاهلي للموافقه علي انتقال اللاعب هيثم عسيري الي الشباب لمدة موسم واحد علي سبيل الإعارة.


واضافت الصحيفة أن إدارة الشباب تعمل علي إقناع الإدارة الاهلاويه بانتقال عسيري مقابل التنازل عن المستحقات المالية لانتقال الظهير علي مجرشي الي الاهلي.


مصير اجانب الأهلي بعد الهبوط


مازال الغموض يسيطر علي مستقبل بعض اجانب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد هبوطه الي دوري يلو، حيث لم يتحدد بعد مصير ثلاثه اجانب.


بينما اكدت صحيفة الرياضيه حتي الآن استمرار محترف اجنبي مع الاهلي وحيد وهو الكاميروني فرانك كوم، كما تأكد رحيل دانكلير بيريرا وادواردو وكذلك إعارة اليوسكي.


وحتي الان لم يتم حسم مصير كل من عمر السومه وفليب برادرتيتش والسنغالي حسن نداو، وبحسب الرياضيه ستحسم والإدارة الاهلاويه مصير الثلاثي خلال الأيام القليلة المقبلة سواء بالرحيل أو بالبقاء.


فضيحه النفيعي التعاقدية مع الحسن نداو


يعيش الاهلي السعودي ازمه ماليه كبيرة ولديه العديد من القضايا المنظورة أمام فيفا لصالح لاعبين سابقين ما زاد الديون علي إدارة الأهلي ولكن من المتسبب في ذلك؟


أثارت معلومه نشرها القانوني احمد الشيخي الكثير من الجدل وعلامات الاستفهام حول تعامل إدارة الأهلي مع التعاقدات وهو ما تسبب في ازمه الديون لدي الاهلي.


وكشف الشيخي عن أن إدارة النفيعي تعاقدت مع السنغالي الحسن نداو من فاتح كاراجمرك التركي بعدما عرضت عليه مضاعفة راتبه الي عشرة أضعاف ما يتقاضاه في تركيا.


وأوضح القانوي أن نداو كان يحصل علي راتب شهري مع الفريق التركي يقدر بـ 84 الف ريال شهرياً، بينما حصل مع الأهلي علي راتب 755 الف ريال شهريا.


واضاف لم يكن هذا هوا الخطأ الوحيد في صفقة نداو التي زادت من ديون الاهلي حيث اضطر النادي الي دفع 10 مليون ريال سعودي للنادي التركي .





تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -