موجز اخبار الاهلي السعودي - ازمه بين السومه والنفيعي - صدمه فيفا ورحيل اليوسكي - الشعبيين يرفضون النفيعي

موجز اخبار الاهلي السعودي اليوم


تقرير شامل نستعرض فيه اهم وأبرز اخبار نادي الاهلي السعودي اليوم خاصه بعد الهبوط الأحداث الساخنه التي تعصف بالنادي الأهلي .

اخبار الاهلي السعودي اليوم
صورة مصغرة لتقرير نذكر فيه اهم واخر اخبار الاهلي السعودي


موجز اخبار الاهلي السعودي 

 يواجه مجلس إدارة ماجد النفيعي عدد من القضايا التي قد تزيد من جراح الراقي خاصه بعد الهبوط الي دوري يلو.


وكشف القانوني احمد الشيخي عن قرار رسمي من فيفا يلزم الاهلي بدفع 5 ملايين ريال الي اللاعب السابق الروماني ميتريتا قيمه الشرط الجزائي التي لم تلتزم الإدارة بدفع اي دفعه منها.


وبحسب مصادر قدم مجلس إدارة النادي الاهلي إستئناف أمام المحكمة الرياضية كأس ضد القرار خلال الساعات الماضية.


وفي السياق نفسه يطالب حسين المقهوي لاعب الأهلي السابق بالحصول علي 4 ملايين و 400 الف ريال كمستحقات ماليه متأخرة قد تمت جدولتها من أجل استخراج شهادة الكفاءة الماليه، ولكنه ياطالب بها لأن بعد الانتقال الي الفتح رسميا.


ومن جانبها قررت إدارة النادي الاهلي السعودي اختيار دولة تركيا لاقامه المعسكر الإعدادي للفريق تحضيرا للمشاركه في دوري يلو الموسم الجديد بحسب ما أوردته صحيفة الرياضيه السعوديه.


واضافت الصحيفة أن الإدارة أبلغت اللاعبين بالبرنامج الاعدادي، علي أن يجتمع اللاعبين في 18 من يوليو الجاري لإجراء الفحوصات ثم السفر في 21 لمده ثلاث اسابيع، كما خاطبت عدد من الانديه التركيه من أجل اقامه مباريات وديه ضمن تحضيرات الفريق.


وفي سياق آخر وافقت ادارة الأهلي علي خروج اللاعب المقدوني ازيجان اليوسكي بعد الهبوط الي أحد الانديه التركيه.


وبحسب مصادر صحيفة عكاظ السعودية وافقت ادارة النفيعي علي رحيل اليوسكي الي نادي طرابزون سبور التركي علي سبيل الإعارة فقط لمدة موسم واحد ومن ثم العودة الي الاهلي من جديد.


وحتي الان تأكد رحيل كل من ادواردو ودانكلير بعد التوصل الي تسويه ماليه معهم، بالإضافة إلي نوح الموسي والمقهوي بعد انتهاء عقودهما مع الراقي، مع عدم ظهور مصير ابرز اللاعبين بشكل واضح مثل السومه وغريب وغيرهم.


كما ذكرت تقارير صحفية عن قرار إدارة النفيعي بالابقاء علي سيبولدي الذي أعطي موافقه مبدئيا علي المواصلة مع الاهلي في دوري يلو وهو الأمر الذي أثار موجه غضب جماهيريه لسبب عدم القناعه بإمكانيات المدرب سيبولدي.


اعضاء الجمعيه يرفضون مقترح النفيعي


يواجه ماجد النفيعي موجات عديدة من أجل اسقاطة ومجلس إدارته من رئاسه الأهلي بعد هبوط الراقي الي دوري يلو للمرة الأولي في تاريخه تحت قيادة النفيعي، والذي تراه الجماهير هو المتسبب الاول في هبوط الاهلي.


ومع موجات الغضب الكبيرة من الجماهير التي عصفت بالاادارة يواجه النفيعي موجه من الرفض والغضب من قبل الاعضاء الشعبيين بالجمعيه العمومية للنادي.


وتستعد إدارة الأهلي لعقد جمعية عمومية غير عاديه يوم 25 من الشهر الجاري، افتراضيا عبر برامج البث المرئي بحسب ترتيبات إدارة النفيعي.


ورفض الاعضاء الذهبيين بشدة علي انت تكون الجمعيه عن بعد مؤكدين إصرارهم علي انعقادها حضوريا من أجل مناقشه كل الملفات بوضوح واتخاذ قرارات ثابته وصارمه.


ويضغط الاعضاء علي مجلس إدارة النفيعي للرحيل عن الراقي بعد الهبوط المحبط للجماهير الاهلاويه والاعضاء، وقد يكون انعقاد الجمعيه بمثابه الضربه القاضيه لرحيل النفيعي عن النادي.


وعلي صعيد متصل يستمر الترقب من قبل الجماهير الاهلاويه لزيادة عدد أندية دوري المحترفين من أجل بقاء الراقي في دوري المحترفين، وهذا البند قد تتم مناقشته من قبل أعضاء الاهلي مع إدارة النفيعي، رغم صعوبه زيادة عدد الانديه في الموسم الجديد بحسب العديد من التقارير والمصادر.


ازمه كبري بين السومه والنفيعي


تقترب قصه العشق بين السومه والاهلي من فصولها الأخيرة بعد هبوط الاهلي الي دوري يلو، ولكن ربما تكون نهايه مؤسفه وغير مرضيه علي كل الأصعدة حيث أن بوادر ازمه تلوح بالأفق بحسب العديد من المصادر.


خلال الايام الماضيه ذكرت عدد من المصادر تلقي السومه العديد من العروض للرحيل عن قلعه الراقي، مع ذكر اخري أن السومه يفضل البقاء وعدم مغادرة الاهلي من الباب الضيق.


وبحسب ما أورده الإعلامي نواف التميمي عبر حسابه في تويتر أن السومه في صدام مع إدارة النفيعي التي قررت الاستغناء عنه خلال صيف 2022 بسبب رواتبه الضخمه في ظل انخفاض الدعم في دوري يلو.


 واوضح التميمي أن السومه رفض التحدث ومناقشه امكانيه فسخ عقدة الذي يتبقي فيه عامين قبل الحصول على مستحقاته المالية والتي تقدر بـ 12 مليون ريال سعودي، ويتمسك بحصولة علي مستحقاته اولا ومن ثم مناقشه امكانيه إنهاء التعاقد.


وبحسب مصادر اخري اقترحت إدارة النفيعي علي عمر السومه البقاء مع الراقي في دوري يلو شرط تخفيض راتبه الي النصف تقريبا، أو الاعتزال نهايه الموسم الحالي مع اقامه حفل اعتزال كبير يليق بمسيرة السومه مع الاهلي.


ومن جانبها أكدت صحيفة هاتريك بأن عمر السومه لديه عرضين خليجيين وقد بدأ يتوجه للعروض المقدمه له ودراستها من أجل اختيار الأنسب له خلال صيف 2022 بعد أزمته الأخيرة مع مجلس النفيعي، والسؤال الذي يطرح نفسه هل تؤيد بقاء السومه مع الاهلي أو رحيلة أو اعتزالة؟




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -