تقرير شامل ومحدث عن صفقات الاتحاد الصيفية صفقات تمت رسمياً وأبرز الراحلين

صفقات نادي الاتحاد السعودي الصيفية 


تقرير شامل ومحدث عن ابرز صفقات الاتحاد الصيفية المتوقعه وصفقات تمت رسمياً وكذلك أبرز اللاعبين المتوقع رحيلهم عن الاتحاد خلال الصيف الحالي، إذا كنت ممن لا يحبون القراءة يمكنك الاستماع إلي النص كامل من الفيديو الموجود في اسفل التقرير.

صفقات الاتحاد الصيفية
صورة معدلة وتخيليه لصفقات الاتحاد المتوقعه



صفقات نادي الاتحاد الصيفية المتوقعه 

 يبدو أن موسم الانتقالات الصيفية الجاريه سيكون ساخن جدا في نادي الاتحاد تحت قيادة المدرب الجديد البرتغالي نونو سانتو، حيث ارتبط اسم العميد باكثر من لاعب خلال الفترة الأخيرة، وسنتعرف من خلال هذا التقرير علي أبرز صفقات الاتحاد الصيفية المتوقعه من حيث القادمين والراحلين.




لم يعلن الاتحاد رسمياً في الصيف الحالي حتي وقت كتابه هذا التقرير الا عن صفقتين فقط وهما كالتالي احمد شراحيلي قادما من الشباب وزكريا هوساوي قادماً من أحد.


اللاعبين المتوقع رحيلهم عن الاتحاد خلال الصيف الحالي 


بدايه اللاعبين المتوقع رحيلهم عن الاتحاد خلال الصيف الحالي يتقدمهم الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي الذي لم يقتنع المدرب سانتو بإمكانيات الفنيه وطلب استبداله.




كما أكدت العديد من التقارير عدم رغبه المدرب البرتغالي في الاستعانة بخدمات اللاعب البرازيلي برونو هنريكي مطالبا الإدارة الاتحادية بالبحث عن بديل اللاعب.




كما اقترب عبدالله الحافظ من الرحيل عن العميد بعد انتهاء إعارته وعدم رغبة الاتحاد في تجديد الإعارة أو شراء عقد اللاعب، ما يقرب رحيلة عن العميد خلال الصيف الحالي.




اللاعبين المتوقع انتقالهم لصفوف العميد خلال الصيف الحالي

 فهم كالتالي: 




سميحان النابت الاتحاد 




اهتمام نادي الاتحاد باللاعب سميحان النابت لاعب نادي التعاون لم يكن جديد بل ارتبط اسم اللاعب بالعميد خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضيه كما أعطت إدارة نادي التعاون وقتها موافقتها علي انتقال اللاعب الا أن الاتحاد رفض التعاقد في الأوقات الاخير.




وخلال الصيف الحالي أكدت صحيفة اتي تايقرز المهتمه بالشأن الاتحاد عن عودة اهتمام النادي باللاعب خلال الصيف الحالي لضمه الي صفوف الفريق.




كما إشارات الصحيفة عبر الحساب الرسمي لها علي تويتر أن الإدارة الاتحاديه تهتم بالنابت في حال عدم توصل الإدارة الاتحاديه الي اتفاق مع نجم الأهلي عبدالرحمن غريب القريب من النصر بحسب عدد من التقارير الصحفية.




حبيب الوطيان الاتحاد 




دخل حارس مرمى نادي الهلال صاحب 25 اهتمامات إدارة الاتحاد برئاسة انمار الحائلي وذلك بعدما طلب المدرب البرتغالي نونو سانتوس التعاقد مع حارس محلي في ظل عدم اقتناعه بإمكانيات الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي.




وطلب سانتو حارس يجيد اللعب بالقدم ليبداء بناء الهجمه من الخلف، كما لم يجد في ركان النجار حارس بديل يعتمد عليه، وقبل الوطيان اهتمت إدارة الاتحاد بعدد من الحراس المحليين علي رئيسهم مصطفي ملائكه وكذلك احمد الكسار إلا أنها لم تنجح في ضم أحد منهم.




ويعد الوطيان الأقرب للرحيل عن الهلال في ظل تواجد الثنائي الكبير عبدالله المعيوف ومحمد العويس في مركز حراسه المرمى في الهلال، ما يدفع الإدارة الهلالية التخلي عن الحارس حال وصول عرض مناسب.




احمد بامسعود الاتحاد




يعد الظهير الأيسر بنادي الفيحاء احمد بامسعود ضمن خيارات الاداره الاتحادية لتدعيم مركز الظهير الأيسر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجاريه.




وبداء اهتمام الاتحاد بالتعاقد مع بامسعود قبل أسابيع الا ان إدارة الاتحاد صرفت النظر عن الصفقة بعد المطالبات المالية الضخمه والمبالغ فيها من قبل إدارة نادي الفيحاء.




ولكن بحسب ما أوردته صحيفة الجزيرة السعودية أن إدارة الحائلي جددت اهتمامها بضم اللاعب احمد بامسعود من جديد، كما أشارت إلي أن المفاوضات تاخد جانب إيجابي من قبل الادارت مايعني أن الصفقة اقتربت أكثر من أي وقت مضي.




طارق حامد الاتحاد 




صفقة طارق حامد لم تعد متوقعه الحدوث بل مؤكد أن الاتحاد وقع مع طارق حامد ويتبقي فقط الاعلان الرسمي عن الصفقة، ولكن تعد صفقة لاعب الزمالك ضمن الصفقات المثيرة للجدل.




اولا وقع الاتحاد مع طارق حامد قبل التوقيع ما المدرب الجديد الذي بدورة لم يقتنع باللاعب ورفض الصفقة في البداية، ثم وافق المدرب علي قدومه ثم اعارته لأحد انديه المملكه أو استمرارة حال فشلت الإدارة في تسويقه.




ثم اتخذت الصفقة منحني اخر حيث أشارت تقارير مصريه الي تراجع حامد عن الانتقال الي العميد بعد الرفض من قبل المدرب وكذلك الجماهير مع استعداد اللاعب بالتنازل عن جزء من مستحقاته، في محاولة للاستمرار مع الزمالك أو الانتقال الي بيراميدز.




وبحسب اخر التقارير الصادرة من صحيفة الوئام التي إشارات الي أن إدارة الاتحاد تستعد للاعلان الرسمي عن الصفقة بعد مباراه الاهلي والزمالك في نهائي كأس مصر يوم الخميس المقبل.




في النهاية شاركونا آرائكم عن الصفقات الصيفية لنادي الاتحاد وماذا يحتاج العميد المنافسة علي البطولات؟

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -