اخبار نادي الاتحاد اليوم - جروهي يودع الجماهير - كونترا يلوم الحائلي - حقيقه ضم مصطفي ملائكه

اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم 


اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم واهم التطورات في اخر 24 تقرير شامل ومفصل نتطرق فيه الي اهم الاخبار التي تهم المشجع الاتحادي بشكل خاص

اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم
صورة مصغرة لمقال شامل عن اخبار الاتحاد اليوم 


كونترا يلوم الحائلي وكعكي

 كشف مدرب الاتحاد السابق الروماني كوزمين كونترا عن كواليس استبعاده من قيادة الفريق الاتحادي واستبادلة بالمدرب البرتغالي نونو سانتو معاتبا الحائلي وكعكي.


وقال الروماني في حديث خاص لصحيفة الرياضيه السعوديه:"العقد الذي قبلته من إدارة الاتحاد لم يكن كبير من الناحية الماديه وهذا الأمر لا يعرفه الكثير، وذلك بسبب أنه كانت لدي دوافع الي تحقيق الفوز والنتائج الإيجابية مع الفريق بشدة".


وأوضح كونترا :" لقد تم عقد اجتماع مع الحائلي وكعكي قبل لقاء الباطن وأكدو لي استمراري مع الفريق، ولكن حدث العكس بعد المباراة، أنا مقتنع بأن التعامل معي لم يكن جيدا ولكن علي تقبل الأمر".

 

واردف " شعرت بخيبة كبيرة أنه تم تعيين مدرب جديد بديلا عني، وعموما اشكر النادي علي اتاحه الفرصه،واتمني التوفيق والنجاح للمدرب نونو سانتو وان يتوج مع الاتحاد بلقب الدوري ".


وواصل كوزمين :" بعدما تم تعيين المدرب الجديد اتصلوا بمترجمي ليبلغني بشكرهم علي فترة عملي، وعلي الرغم من تمكن الحائلي وكعكي التحدث بالانجليزيه كنت اتمني لو اتصل بي أحدهم وابلغني بالقرار".


وأتم الروماني كونترا:" للامانه هذا الأمر آلمني كثيرا، ولكن سعدت بتجربتي مع الاتحاد واستفدت منها الكثير في مسيرتي.



بشري سارة لجماهير الاتحاد


زفت تقارير صحفية بشري سارة الي جماهير نادي الاتحاد السعودي بشأن تسجيل الصفقات الصيفية الجديدة وامكانيه تسجيلها لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.


وبحسب ما ذكرته صحيفة عكاظ السعودية بأن إدارة نادي الاتحاد أغلقت ملف المستحقات الماليه المتعلقة باستخراج شهادة الكفاءة الماليه التي تمكن الفريق من تسجيل صفقات الصيف.


وتسعي الإدارة الاتحادية خلال الأيام القادمة لاستخراج شهادة الكفاءة الماليه من أجل قيد اللاعبين الجدد سواء المحليين أو الأجانب في قوائم الفريق في الموسم الجديد.


وحتي الان لم يعلن الاتحاد رسمياً الا عن صفقة الظهير زكريا هوساوي علي سبيل الإعارة لموسم واحد قادماً من احد، مع تاكيدات بإتمام التعاقد مع اللاعب المصري طارق حامد.


إدارة الاتحاد تسعي لضم حارس الفتح


قد تشهد الأيام القادمه ازمه جديده بين ناديي الاتحاد والفتح بسبب الحارس مصطفى ملائكه المنضم حديثا الي نادي الفتح في صفقة انتقال حر بعد دخوله الفترة الحرة من عقدة مع الفيصلي.


وأعلن الفتح رسمياً عن التعاقد مع مصطفي ملائكه الذي أعطي موافقه شخصيه لإدارة الاتحاد حسب مصادر لصحيفة عكاظ السعودية.


كما أوضحت المصادر نفسها أن مصطفي ملائكه وضع بند في عقدة مع الفتح يسمح له بفسخ العقد مقابل مبلغ مادي يدفعه الحارس، وهذا الأمر قد يستغله الاتحاد لاتمام التعاقد مع ملائكه.


واكدت مصادر عكاظ ان سعي إدارة الاتحاد للتعاقد مع ملائكه بطلب من المدرب البرتغالي نونو سانتو الذي ابدي إعجابه بالحارس ليكون الحارس المحلي للفريق الاتحادي.


وافادت بأن عرض الاتحاد اكبر من الناحيه الماديه لرغبه الإدارة من إتمام الصفقة، كما أن رغبه الحارس صاحب 36 عاما لديه الرغبه في العودة مجددا للاتحاد ومن ثم الاعتزال فيه. 


وفي حال تمت الصفقة لنادي الاتحاد قد تشهد ازمه كبري حال تقديم شكوى من قبل الفتح، وربما تنتهي الأمور بشكل ودي في حال وجود اتفاق بين الإدارات واللاعب.


جروهي قريب من توديع الاتحاد بطلب من سانتو


تعيش إدارة الحائلي في حيرة من أمرها بعد طلب البرتغالي نونو سانتو تغيير الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي، واستقطاب حارس يلعب بالقدمين ليتماشي مع طريقة لعبه.


وتحاول الإدارة لإقناع البرتغالي بإمكانيات جروهي خاصه وان الحارس لديه رصيد كبير من التعاطف معه من قبل الجماهير الاتحادية وكذلك إدارة الحائلي لما قدمه الحارس من مجهود ومستوي كبير ساهم في انجاز العميد من الهبوط وإعادته الي المنافسه من جديد.


ويعد جروهي من اللاعبين اللذين يحظون بحب كبير وتعاطف من قبل الجماهير الاتحادية خاصه بعد ظهوره منهار بالبكاء جراء خسارة العميد لقب الدوري لصالح الهلال في الجولات الأخيرة.


الي ذلك يري قطاع اخري من الجماهير الاتحادية أن جروهي كان أحد أسباب خسارة العميد لقب دوري كاس الامير محمد بن سلمان للمحترفين بسبب الأخطاء الفنيه للحارس.


وذهب قطاع آخر الي التخوف من عدم استقطاب حارس كبير وظهور مشكلة في مركز حراسه المرمى حال رحيل جروهي.


وبحسب طلبات المدرب البرتغالي قد يودع جروهي جماهير الاتحاد قريبا والسؤال الذي يطرح نفسه هل انت مع بقاء جروهي مع الاتحاد أو رحيله ؟


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -