حقيقة انتقال كريستيانو رونالدو الي دوري المحترفين السعودي ورد رسمي علي الصفقة

 كريستيانو رونالدو في السعوديه الحقيقة الكاملة بشأن انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الي أحد أندية دوري المحترفين السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجاريه.

حقيقة انتقال كريستيانو رونالدو الي دوري المحترفين السعودي


كريستيانو رونالدو في السعوديه


فاجئت شبكة CNN  البرتغاليه الجميع بعدما أعلنت عن اقتراب انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الي أحد الانديه السعوديه خلال الصيف الحالي بمقابل مادي ضخم .


واعلنت الشبكه أن العرض المادي المقدم الي رونالدو يبلغ 300 مليون يورو ليرحل عن نادي مانشستر يونايتد في اتجاه المنطقة العربية.


وبحسب الشبكه ينص العقد علي حصول نادي مانشستر يونايتد علي 30 مليون يورو نظير انتقال رونالدو، ويحصل اللاعب علي 250 مليون يورو كرواتب لمدة موسمين بواقع 125 مليون للموسم الواحد، ويحصل وكيل اللاعب علي 20 مليون يورو، اي إجمالي 300 مليون يورو.


وبالفعل يرغب رونالدو في الرحيل عن مانشستر يونايتد خلال الصيف الحالي خاصه ان اللاعب لم ينضم الي استعدادات الفريق حتي الان بحجه حصولة علي إجازة عائليه.


ورغم التقارير التي نشرتها CNN الي ان إمكانية انتقال رونالدو الي السعوديه تعد صعبه من الجهة النظريه والمادبه ورغم ذلك يبقي كل شيء وراد في عالم كرة القدم.


بحسب التقارير يرغب رونالدو في الرحيل عن يونايتد لعدم مشاركه النادي في دوري ابطال اوروبا، كما تؤكد اقترابه من تشيلسي أو باريس سان جيرمان، ولذلك فمن الصعب أن ينتقل للاعب الذي يريد المشاركة في دوري ابطال اوروبا الي دوري المحترفين السعودي.


ومن الناحية المادية فمن الصعب والمستبعد أن تتقدم أحد الانديه السعوديه وعلي رئسها الهلال والنصر بعقد يبلغ مليار و 130 مليون ريال سعودي للتعاقد مع رونالدو.


وعلي الرغم من ذلك إن صدقت التقارير فقد تكون الفرصه لنهايه مسيرة رونالدو الذي يبلغ 37 سنه بمقابل مادي كبير في أحد انديه دوري المحترفين السعودي.


وفي حال انتقل رونالدو بالفعل الي الدوري السعودي سيكون من خلال النصر أو الهلال فقط لما يمتلكانه من شعبيه وقوة داعمه، ولكن قد يكون النصر هو الأقرب بسبب منع الهلال من التسجيا لفترتين، الا في حالة إلغاء العقوبه ستكون هناك منافسة كبري بينهم.


يذكر أن مسلي آل معمر رئيس نادي النصر رد في وقت سابق قبل عام تقريباً علي تعاقد النصر مع كريستيانو رونالدو عندما طالبه أحد المشجعين بالتعاقد مع النجم البرتغالي عبر تويتر ليرد رئيس النصر بالقول "عمرة 36" في إشارة إلي تقدمه بالعمر بشكل ساخر يؤكد صعوبه انتقال رونالدو الي النصر.


والسؤال الذي يطرح نفسه هل تعتقد أن ينتقل رونالدو الي دوري المحترفين والي اي نادي تحديدا ؟

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -