اخبار الاتحاد اليوم - اكبر عقوبه في تاريخ النادي وفيفا يقهر النصر وصفقه جديدة

اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم 

موجز شامل نتحدث فيه عن اخر واهم اخبار نادي الاتحاد السعودي لكرة القدم خلال آخر 24 ساعه كذلك فيديو بالصوت في نهايه التقرير لمن لا يرغب في القراءة




الزمالك يعاقب لاعب الاتحاد الجديد 


في مفاجأة كبري تعرض لاعب نادي الاتحاد الجديد لأكبر عقوبه في تاريخ ناديه المنتقل منه حذيثا الي صفوف العميد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجاريه.

ووقع الاتحاد مع اللاعب الدولي طارق حامد لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك بعد دخولة الفترة الحرة من عقدة مع الفارس الابيض، ولكن صفقة حامد كادت أن تفشل في ظل عدم قناعة مدرب الاتحاد الجديد بقدرات اللاعب .

وانقطع طارق حامد عن المشاركه في تدريبات الزمالك بداعي الاصابه، وهو ما نفته إدارة الزمالك مؤخرا، وافادت أن اللاعب يدعي الاصابه ليرحل عن الفريق.

وبعد فوز الزمالك بكأس مصر أعلن مدير الكرة بنادي الزمالك امير مرتضى منصور عن تطبيق اكبر عقوبه في تاريخ نادي الزمالك وهي خصم 50٪ من قيمه عقد طارق حامد مع النادي.

وأوضح امير أن اللاعب وافق علي العقوبه مقابل تركه يرحل عن النادي والانضمام الي معسكر ناديه الجديد الاتحاد استعداد للموسم الرياضي الجديد.

شراحيلي يصدم البلطان ورد فعل مفاجئ 


كشف تقراير صحفيه عن تطورات مثيرة في قضيه اللاعب احمد شراحيلي وادرة نادي الشباب برئاسه خالد البلطان بعد توقع شراحيلي لعقود انضمامه الي العميد في الفترة الحرة.

وكانت إدارة الشباب تقدمت بشكوى ضد اللاعب ونادي الاتحاد تتهم فيها يتفاوض إدارة الاتحاد مع اللاعب قبل دخولة الفترة الحرة من عقدة مع الشباب.

وكشفت صحيفة الرياضيه السعوديه عن تفاصيل ما جاء علي لسان احمد شراحيلي خلال جلسه الاستماع امام لجنه الاحتراف وشؤون اللاعبين بالاتحاد السعودي لكرة القدم.

واوضحت الصحيفة " أن شراحيلي أنكر استلامه اي مبالغ ماليه نظير انتقال الي الاتحاد قبل دخولة الفترة الحرة من عقده مع نادي الشباب.

كما أوضح شراحيلي بحسب الرياضيه أن وكيل اعمالة هو أيضا لم يتلقي اي مبالغ مالية من الاتحاد قبل دخول موكله الفترة الحرة من عقده.

وأكد شراحيلي أنه مستعد لتسليم حساباته البنكيه لإجراء مراجعه عليها من قبل المختصين والتأكد من أنه لم يتلقي اي مبالغ طيلة اخر 8 اشهر في عقده من نادي الاتحاد.

من جانبه رد خالد البلطان بعزمه علي إحضار 3 لاعبين ليكونو شهود علي أن شراحيلي اخبرهم بأنه وقع للاتحاد واستلم مقدم العقد قبل دخوله الفترة الحرة.

تطورات قضيه النصر وحمدالله والاتحاد


يبدو أن قضيه النصر مع اللاعب المغربي ونادي الاتحاد من أكثر القضايا إثارة للجدل في الوسط الرياضي السعودي خلال الفترة الحاليه، ومليئة بالمفاجأت.

وفي الساعات الأخيرة اشارت عدد من المصادر أن فيفا قام بتطبيق عقوبه قاسيه علي نادي النصر بسبب قضيه حمدالله، وبحسب المصادر فإن العقوبه التي أصدرها فيفا كالتالي.

سداد 83 مليون ريال الي لاعب نادي الاتحاد المغربي حمدالله.

وكذلك ايقاف النادي من تسجيل لاعبين جدد لفترتين متتاليتين.

ونفي القانوني احمد الامير صدور هذه العقوبات ضد النصر مؤكدا أن الاتحاد الدولي فيفا لم يصدر حتي الآن أي قرار بشأن قضيه نادي النصر وحمدالله والاتحاد.

وفي هذا السياق وما يعرف بقضيه التسجيلات الصوتية أكدت صحيفة الرياضيه صحه التسجيلات باعتراف الأطراف المتهمه بعد جلسة الاستماع الاخيره.

وبعد هذا الاعتراف أصبح الاتحاد مهدد بعقوبه خطيرة بعد إثبات التلاعب بالنتائج وتحريض حمدالله علي إهدار الفرص أمام الاتحاد من أجل مغادرة النصر.

وألمح الإعلامي عبدالعزيز المريسل الي امكانيه تطبيق عقوبه قاسيه علي الاتحاد وتهبيطه الي دوري يلو مستذكرا هبوط نادي يوفنتوس بعد تورطه في قضيه تلاعب بالنتائج الشهيرة.

وافادت مصادر عن أن عقوبه التلاعب بالنتائج وفقا لقوانين المادة 75 الفقرة الثانيه تطبق عقوبتين علي اي لاعب أو مسؤول في حال التأثير علي نتيجة المباراة بطريقة غير قانونية كالتالي .

غرامه ماليه قدرها 500 الف ريال سعودي تقريبا كعقوبه ماليه

والطرد من المسابقة أو التهبيط الي الدرجه الأقل أو خضم نقاط أو سحب الجوائز كعقوبه رياضيه.

ولكن أفاد القانوني احمد الشيخي أن أقصي عقوبه علي الاتحاد في هذا القضيه ستكون الحرمان من التعاقدات لفترتين مع ايقاف بعض إداريي النادي الجداوي.






تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -