أحدث الأخبار حول الاندية.. التعاون السعودي يجدد عقد ميدران حتى عام 2023/ والاتحاد في محاولات لضم لاعبين جدد

 

الدوري السعودي خلال الفترات الحالية مليء بالأحداث والتي تظهر المنافسه الشديده بين الانديه المختلفه لمحاولة التفوق عبر ضم اللاعبين المميزين إليها من بين هذه الفرق نادي التعاون للإقامة بعرض بعض التفاصيل حول تجديد عقد ميدران بجانب نادي الاتحاد الذي يرغب في تعزيز قدراته داخل الملعب مجموعه مميزه من اللاعبين الجدد حيث نعرض هذه الأخبار بشكل مفصل في الأجزاء التالية.

التعاون السعودي يجدد عقد ميدران حتى عام 2023


التعاون السعودي يجدد عقد ميدران حتى عام 2023


تم الاعلان مساء يوم الأربعاء بتاريخ 18/01 عن تجديد عقد ميدران من قبل إدارة النادي الخاص بالتعاون السعودي.

حيث قام نادي التعاون السعودي بالإعلان عن بدء الإجراءات الرسمية في تجديد التعاقد مع اللاعب الاسباني الفارو ميدران وهذا من قبل إدارة النادي والذي يترأسه الدكتور سعود الرشودي وتستمر مدة التعاقد حتى عام 2024.

كما قامت إدارة النادي عبر حسابها الرسمي في منصة تويتر بنشر بعض الصور والتغريدات للاحتفال باللاعب في عامه الجديد وهذا من خلال نشر بوست يحتوي على مجموعه من الصور للاعب مرتديا تيشرت النادي اللون الأصفر وكتابة جملة ميدران مستمر مما أدى إلى زيادة نسبة التفاعلات الخاصة بمشجعي نادي حول هذه التغريده التي اسعدت الكثير من الشباب الذين يشجعون ميدران داخل النادي.

كما قام النادي ايضا بنشر أحد الفيديوهات للاعب وهو يقوم بالرسم صورة خاصة به داخل الملعب الخاص بنادي التعاون السعودي والذي يحمل عنوان الفيديو تكتمل اللوحة بوجود رسام رائعة.

حيث تحدث ميدران عن مدى اعتزازه وسعادته ببقائه داخل النادي كما قال اللاعب انه جاء النادي ليكتب اسمه ضمن اللاعبين المميزين داخل النادي وأكد على سرعة تجاوبه مع أفراد الفريق بجانب تأقلمه مع البيئة والجماهير التي تشجعها بالشكل دائم للاستمرار على النجاح والبقاء في داخل الفريق.

وفي الجهه المقابله نجد زيادة أعداد التغريدات وردود المتابعين حول هذا الحدث والذي يظهر اعجاب وسعاده مشجعين النادي لاستمرار اللاعب ضمن الفريق بالعديد من الرسائل والتعليقات الإيجابية.


مسيرة ميدران داخل نادي التعاون السعودي

نجد أن مسيرة اللاعب الروسي الشاب ذو 28 عام ميدران داخل النادي بدأت منذ انضمامه للفريق حيث قام بالاشتراك في نحو 13 مباراة ضمن الدوري المقام روشن المحترفين  2022/ 2023.

وهذا بمعدل 1099 دقيقة من وقت اللعب مع قدرتها على تسجيل نحو ثلاث اهداف.

كما يصنف اللاعب ضمن أفضل المميزين داخل الفريق.

نادي اتحاد جدة يحدد أولى الصفقات والصيف من التعاون

الاتحاد في محاولات لضم لاعبين جدد


من بين الأخبار المتداولة خلال الفترة الحالية وهي قيام نادي اتحاد جدة ببعض المحاولات من أجل تعزيز خط الوسط للنادي وهذا عبر التفاوض مع اللاعب سميحان النابت والذي يوجد ضمن فريق نادي التعاون السعودي.

حيث صرحت بعض المصادر داخل ادارة نادي اتحاد جده عن قيامها بشكل مسبق خلال فترات الصيف الماضي عن التفاوض مع إدارة نادي التعاون بهدف ضم سميحان النابت إلى الفريق ولكن الاداره داخل النادي قامت برفض الطلب.

كم عدد النادي مجددا للطلب خلال الفترات الحالية وهذا بسبب تواجد اللاعب في الفترة الحرة من عقده داخل النادي حيث أكد اللاعب عن عدم تواجد خطط ونوايا للانضمام الى اي اندية اخرى حيث يقوم اللاعب بالانضمام للفريق الذي يحقق القيمة المالية التي يطلبها اللاعب وهذا من خلال التعاون مع وكيل أعماله الشخصي.

وتستمر المفاوضات في الوقت الحالي حتى الوصول الى حل مناسب يرضي كلا الطرفين والذي يجعل مشجعين نادي الاتحاد اكثر حماسا لتلبية رغبات اللاعب من أجل الانضمام للفريق الذي سوف يحدث أثرا جيدا في الملعب خلال المباريات القادمة في صيف 2023.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -