تعرف على ترتيب الدوري السعودي للأندية وتفاصيل 125 دولة تنقل دوري روشن السعودي بسبب كريستيانو رونالدو


قام نادي النصر السعودي بوضع خطة استراتيجية لامتلاك الصدارة عبر ضم العديد من اللاعبين العالمين لرفع أداء الفريق داخل الملعب والاستفادة من خبراتهم ومن بينهم اللاعب العالمي كريستيانو رونالدو والذي تم التعاقد معه مؤخرًا ويتواجد بشكل رئيسي ضمن النادي ويشارك بالمباريات في تصفيات دوري روشن السعودي، حيث ساهم تواجده في الدوري بشكل خاص إلى زيادة نسبة متابعي الدوري السعودي على المستوى العالمي ويظهر هذا من خلال أحدث تقرير اخباري تم نشره.

تعرف على ترتيب الدوري السعودي للأندية وتفاصيل 125 دولة تنقل دوري روشن السعودي بسبب كريستيانو رونالدو


125 دولة تنقل دوري روشن السعودي بسبب كريستيانو رونالدو

تم الإعلان مؤخرًا عن بعض التعاقدات الجديدة والتي تمت مع رابطة الدوري السعودي للمحترفين وهذا من أجل الموافقة على تقديم حقوق البث المباشر للدوري السعودي لهذا العام في العديد من الدول على الصعيد العالمي.

ويرجع السبب الرئيسي لهذا الأمر وهو قيام إدارة نادي النصر السعودي بضم اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف فريقها الأمر الذي أدى إلى طلب العديد من البلدان المشجعة لكريستيانو بتقديم طلبات من أجل الحصول على بث المباريات الخاصة بدوري روشن السعودي.

حيث جاءت آخر التقارير الواردة بأن نحو 125 دولة قدمت طلبها حتى الآن للرابطة بينما تمت الموافقة بشكل فعلي على منح حقوق بث المباريات لنحو 37 دولة حتى هذا الوقت، ومن بين هذه الدول كل من اندونيسيا، الصين، تايلاند، البرتغال، اسبانيا.

وتوقعت اتفاقيات الموافقة على البث لنحو 37 دولة عبر قنواتها الخاصة وهذا بمعدل بث اثنين مباراة داخل كل جولة في الدوري السعودي، مع الاستمرار في تقديم العديد من طلبات القبول والتوقيعات الرسمية للعديد من الدول الأخرى خلال الفترات القادمة.

بينما أكدت رابطة الدوري السعودي للمحترفين على عدم دخول قناة ssc الرياضية إلى مثل هذه الاتفاقيات الموقعة وهذا لامتلاكها صلاحيات البث المباشر للدوري السعودي و المقدمة للخدمة لمختلف المشجعين والمتابعين في الدول العربية ومنطقة الشرق الأوسط، ويحق لها بث المباريات عبر قنواتها المشفرة.

مع التأكد من قبل الإدارة على أن التكلفة المادية العائدة من اتفاقيات بث المباريات سوف يتم تقسيمها كالمعتاد على الأجزاء الخاصة بـ الرابطة والأندية المختلفة.

ترتيب دوري روشن السعودي

ترتيب دوري روشن


يأتي في جدول الترتيب الخاص بالدوري السعودي العديد من الأندية التي تمتلك الصدارة بفارق نقاط بسيط، حيث تستمر المنافسة بين الأندية من أجل الحصول على التأهل في الدوري لهذا العام، ويشمل الترتيب الخاص بالدوري هذه البيانات:-

  • يأتي نادي النصر في الصدارة بامتلاك رصيد 33 نقطة وهذا بعد اشتراكه بنحو 14 مباراة وتحقيق الفوز ب10 مباريات منها.

  • بينما الهلال في المرتبة الثانية بفارق نقطة واحدة وهذا عبر امتلاك رصيد 32 نقطة بعد خوض 15 مباراة وفوز 9 مباريات منها.

  • نادي الاتحاد يوجد ضمن ترتيب الدوري بنحو 31 نقطة مع خوضه لنحو 14 مباراة وتحقيق الفوز في 9 مباريات منها.

  • الشباب يتواجد ضمن ترتيب الدوري بحوالي 28 نقطة والذي حقق الفوز في 8 مباريات ضمن 14 مباراة قام بالمشاركة بها.

  • التعاون في المرتبة التالية له وهذا بفارق نقطة واحدة عبر امتلاكه عدد 27 نقطة بعد مشاركته في 14 مباراة.

  • نادي ضمك يمتلك رصيد 21 نقطة بعد خوض 14 مباراة وتحقيق الفوز في 5 مباريات منها.

  • بينما نادي ابها يوجد لديه في رصيد النقاط 19 نقطة بعد فوزه في 6 مباريات في نحو 14 جولة شارك بها.

  • بينما أقل الفرق داخل ترتيب الجدول وهي نادي الباطن بعدد 3 نقاط فقط وأعلى منها نادي العدالة برصيد 9 نقاط.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -