تعرف على مواعيد عرض المبارايات القادمة من الدوري السعودي واهم تحليلات المباريات الماضية لترتيب الأندية


ضمن منافسات دوري روشن السعودي سوف يتم إقامة العديد من المباريات خلال الفترات القادمة بين عدة فرق في إطار الجولة 15 حيث نعرض مواعيد بث هذه المباريات مع التعرف على تحليلات المباريات الماضية ليوم الخميس لكل من الشباب في مواجهة ضمك والتعاون في مواجهة الباطن، وهذا عبر التعرف على التحليلات التالية.


الشباب يهزم ضمك ويتصدر مؤقتًا

حيث تصدر الشباب في المباراة الماضية بتاريخ يوم الخميس 2/2/2023 وهذا عبر تحقيق لهدفين مقابل هدف من فريق ضمك وهذا في إطار المنافسات في المرحلة 15 من تصفيات الدوري السعودي.

وجاءت تحليلات المباراة من خلال تحقيق الهدف الأول لفريق الشباب من قبل اللاعب سانتي مينا في الدقيقة التاسعة من بدء المباراة ثم تسجيل الفريق الهدف الثاني بعد دقيقة واحدة من قبل اللاعب كارلوس جونيور.

كما قام فريق ضمك في الدقيقة الأولى ضمن الوقت المحتسب من الشوط الثاني للوقت الضائع بتحقيق الهدف الوحيد له خلال المباراة والذي سجله اللاعب عبدالعزيز مكين.

وجاء رصيد فريق الشباب بعد انتهاء المباراة ليحتل الصدارة بشكل مؤقت وهذا لامتلاكه 34 نقطة وهذا بعد خوضه لنحو 16 مباراة حتى الآن والذي جعله يفوق فريق النصر الذي احتل الترتيب الفترات الماضية بفارق نقطتين فقط، حيث خاض فريق النصر حتى الآن 14 مباراة فقط.

بينما فريق ضمك تجمد رصيد النقاط لديه ليكون 21 نقطة بعد خوضه 15 مباراة، وعلى الجانب الآخر في اليوم ذاته فاز فريق التعاون على الباطن بمعدل واحد صفر ضمن المباريات التي تمت خلال يوم الخميس.

والتي جعلت فريق التعاون يرتفع بمعدل 30 نقطة حتى الآن بفضل الهدف الذي قام به اللاعب حسن كادش ليكون فريق التعاون في المركز الخامس، بينما فريق الباطن يتواجد ضمن الجدول في الترتيب الأخير برصيد ثلاث نقاط فقط.

موعد مباراة الفتح والنصر في الدوري السعودي

تنطلق مباراة الفتح في مواجهة نادي النصر في إطار منافسات الجولة 15 اليوم الجمعة في تمام الساعة 6:00 مساًء بتوقيت السعودية والساعة 5:00 مساًء بتوقيت جمهورية مصر العربية.

وسيتم إقامة المباراة على ارضية ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، كما أكد فريق النصر عن مدى استعداد اللاعب كريستيانو رونالدو البرتغالي للمشاركة في هذه المباراة، وهذا بعد إصابته في المباراة الماضية في مقابلة فريق الاتحاد والتي انتهت بفوز فريق الاتحاد ضد النصر بثلاث أهداف.

موعد مباراة الاتفاق والعدالة اليوم


وفي اليوم الجمعة سيتم إقامة مباراة أخرى بين فريق الاتفاق والعدالة والتي سوف يتم إقامتها على أرض استاد الأمير محمد بن فهد، والتى تقام في الساعة 7:30 مساًء بتوقيت مصر والساعة 8:30 مساًء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

حيث جهز فريق الاتفاق ترتيباته الأخيرة لخوض هذه المباراة عبر عمل بعض تمارين الإحماء، تدريب المربعات لتتمكن من الاستحواذ على الكرة، مع إجراء مناورة بسيطة على الملعب ضمن التجهيزات الأخيرة.

ونجد ترتيب الاتفاق في المركز ال10 ضمن الدوري برصيد 16 نقطة خلال اخر الجولات التي قام بها بينما فريق العدالة يأتي في ترتيب الفريق قبل الأخير بعدد 9 نقاط فقط.

وشملت استعدادات فريق الاتفاق لهذه المباراة القيام بالتعاقد مع بعض اللاعبين الجدد مثل التعاقد من اللاعب التركي بالجوش حارس المرمى والتعاقد مع مهند ال سعد الثنائي وهذا ضمن عقد الاحتراق حتى عام 2026.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -