مشادات كلامية داخل الملعب بين الموسماني قائد اهلى جدة وقائد فريق الحزم..المنافسة لصعود الدوري السعودي


تداول العديد من الأفراد بعض التغريدات حول المشادات الكلامية التي حدثت بين الموسماني ومدرب فريق الحزم عقب انتهاء المباراة بين كلا الفريقين من خلال عرض بعض الفيديوهات اثناء المباراة ونعرف مدى تفوق فريق أهلى جدة في الوقت الحالي عبر صعوده ضمن الترتيب الأعلى للأندية وهو في الارتفاع للوصول إلى الترتيب الأول، حيث نتعرف على تفاصيل هذه المشادة الكلامية مع بعض الاخبار والمعلومات حول نادي أهلي جدة ورصيده داخل الدوري السعودي 2023.

الموسماني يقود أهلي جدة لاقتحام مراكز الصعود للدوري السعودي


الموسماني يقود أهلي جدة لاقتحام مراكز الصعود للدوري السعودي


استطاع النادي الاهلي السعودي أن يكون ضمن الفرق المؤهلة للانضمام لدور المحترفين وهذا بعد انتهاء المباراة ضد فريق الحزم بالفوز بمعدل هدف واحد بدون رد.

وجاءت المباراة بين كلا الفريقين ضمن المجموعة 17 من الدوري السعودي في الدرجة الثانية على اراضي ملعب الامير عبد الله الفيصل، حيث كان الهدف من قبل مهاجم الفريق عبدالله المقرن.

وجاءت هذه المباراة في صالح نادي الاهلي جدة والذي حصد رصيد بنحو 31 نقطة والذي جعل يتضمن القائمة في المركز الرابع بعد نادي الفيصل بمعدل فارق ثلاث نقاط فقط.

وساعد الموسماني في رفع مستوى الفريق عبر إدارة خطط جيدة للحفاظ على اتزان اللاعبين واعطاء نتائج أفضل للفريق داخل الملعب، ويظهر هذا في تفوق النادي خلال المباريات الماضية والتي جعلته يكون ضمن أعلى أربع مراكز في الدوري.

ونجد أن الموسماني قام بقيادة فريق أهلي جدة في المباراة ضد الحزم وهذا بعد نجاحها في التصدر على فريق الفيصل خلال الجولات الماضية.

حيث تطول منصب إدارة الفريق في تاريخ سبتمبر  2022 وهذا من خلال تعاقده مع إدارة النادي عقب القيام بفسخ عقده مع ادارة النادي الاهلي المصري.

حيث شهد الفريق بعض الاضطرابات التي تتمثل في غياب أوباما أو المعروف بأسم يوسف إبراهيم والذي يعد من لاعبي الزمالك المستعار ضمن الصفوف في الحزم خلال المباراة الحالية.

وجاء غياب اوباما بسبب تعاقده خلال الفترات الانتقالات الشتوية مع فريق الحزم لمدة نحو ستة أشهر مع إمكانية الشراء.

وفي إطار إعارة اللاعب لفريق الحزم قدم النادي إعلان يفيد بامتلاكها لشهادة الكفاءة المالية والتي تجعله قادرا على منح حق قيد الصفقات الحديثة.


ويأتي ضمن جدول الدوري السعودي للمباريات القادمة إقامة مباراة بين أهلي جدة ضد فريق الجبلين خلال يوم الثلاثاء القادم، ويكون فريق الحزم في الجهه المقابله بمقابلة فريق جدة في يوم الجمعة القادم.

مشادة كلامية بين بينتسوا الموسماني ومدرب فريق الحزم خلال مباراة الدوري السعودي

الموسماني يقود أهلي جدة لاقتحام مراكز الصعود للدوري السعودي


حيث تم تداول بعض الفيديوهات القصيرة خلال الفتره القليله الماضيه حول حدوث مشادة كلامية بين كل من بيتوسو موسماني الجنوب إفريقي والذي يعمل مدير فني للنادي الأهلي في مقابل فيليبي غوفيا مدرب فريق الحزم.

كما توترت الأجواء بين كلا المدربيين في خط الملعب وهذا الذي أنتج بعض من المشادات الكلامية الامر الذي ادى الى سرعة تدخل طاقم الحكام بهدف السيطرة على الأمر وتجنب حدوث اشتباك بالأيدي بينهما.

حيث كانت المباراة بين كل من فريق الحزم والأهلي في يوم الأربعاء 17/01 انضمنا مباريات الدوري السعودي بدرجه الاولى كما استطاع الأهلي الفوز على منافسه وهذا داخل ارضية ملعب استاد الجوهرة المشعة.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -