موعد مباراة الهلال وأبها السعودي في الدوري السعودي

 

اليوم يضم عدد من المباريات المقامة في إطار تصفيات الجولات الخاصة بدوري روشن السعودي والذي يضم فريق الهلال وأبها في تحدي اليوم لمعرفة وتحديد الفرق المؤهلة لتصفيات الدوري هذا العام، حيث نستعرض مواعيد عرض مباريات اليوم التي تقام والتشكيل الخاص بها مع عرض جدول المباريات الخاص بالدوري السعودي والدوري الانجليزي والقنوات الناقلة.

موعد مباراة الهلال وأبها السعودي في الدوري السعودي


ترتيب نادي الهلال ونادي أبها في الدوري السعودي

نادي الهلال استطاع أن يحتل المركز الثالث ضمن ترتيب الجدول الخاص بالدوري السعودي في المجموعة 14 وهذا عبر حصوله على نحو 29 نقطة.

حيث خاض النادي ضمن مباريات الدوري نحو 14 مباراة والتي فاز بها في 8 مباريات بينما خسر مبارتين فقط وتعادل في نحو 4 مباريات، وجاءت آخر مباريات الفريق التي قام بها ضد فريق العدالة حيث فاز بها بمعدل هدفين دون مقابل.

في الجهة المقابلة نجد فريق نادي أبها والذي يأتي في ترتيب المركز السابع ضمن الدوري السعودي وهذا عبر امتلاك الفريق نحو 19 نقطة من خلال خوض حوالى 13 مباراة.

فاز في نحو 6 مباريات وخسر 6 مباريات بينما تم تعادل الفريق في مباراة واحدة وكانت آخر مباراة قام بها الفريق ضد نادي ضمك والتي انتهت بالفوز بمعدل هدفين مقابل هدف واحد.

موعد مباراة الهلال وأبها في دوري روشن السعودي

سوف يتم إقامة المباراة بين كلا الفريقين اليوم الأحد 22/1 للعام الحالي 2023 والتي سوف تكون في تمام الساعة 6:00 مساًء بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 5:00 مساًء بتوقيت القاهرة.

كما تنطلق بداية المباراة على أراضي استاد الأمير فيصل بن فهد، كما يتم نقل المباراة للبث التلفزيوني عبر قناة ssc السعودية والتي استطاعت أن تمتلك حقوق البث المباشر لدوري روشن السعودي هذا العام. 

تشكلية الهلال أمام فريق أبها 

أشارت التوقعات الحالية إلى احتمالية اتخاذ إدارة نادي الهلال لهذا التشكيل لأداء المباراة أمام أبها، حيث يتكون تشكيل الهلال من:-

  • سوف يتولى حراسة المرمى الحارس عبدالله معيوف.

  • كما يتضمن تشكيل خط الدفاع للفريق هؤلاء اللاعبين: يانغ هيون سوو، حمد اليامي، سعود عبدالحميد، على البليهي.

  • خط الهجوم من المتوقع أن يكون به كل من اللاعب سالم الدوسري، ميشال، أوديون إيجاد.

  • وسط الملعب سوف يضم اللاعب محمد كنو، لوسيانو فييتو، جوستافو كويلار.

كيف تتابع مباراة الهلال وأبها اليوم 

موعد مباراة الهلال وأبها السعودي في الدوري السعودي


توجد العديد من الطرق المتاحة لعرض مباراة اليوم والتي توجد في العاصمة الرياض باستاد الأمير فيصل بن فهد، حيث يتم عرض المباراة بخاصية التشفير على قناة scc والتي يمكنك القيام بتنزيلها لمشاهدة جميع المباريات المقامة في دوري روشن الحالى.

كما توجد خدمة شاهد vip والتي تقوم ببث مباشر للمبارة عبر الإنترنت ويمكنك الاشتراك بها، كما توجد العديد من المواقع الإضافية التي تبث المبارة مباشر.

جدول مباريات اليوم الاحد 22/1/2023

الجولة 14 في جدول الدوري السعودي:

  • المباراة الأولي بين الهلال وأبها في تمام الساعة 6 م بتوقيت السعودية.

  • المباراة الثانية بين النصر والاتفاق في الساعة 8:30م بتوقيت السعودية.

الجولة 21 في الدوري الانجليزي:

  • مباراة بين نادي ليدز يونايتد وبرينتفورد والتي ستقام في تمام الساعة 5 بتوقيت السعودية و4 بتوقيت مصر، كما تعرض عبر مجموعة قنوات بين سبورت.

  • فريق مانشستر سيتي في مقابلة وولفرهامبتون حيث يتم عرض المباراة عبر قناة بين سبورت وستقام في الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة والرابعة مساء بتوقيت القاهرة.

  • أرسنال في مقابلة فريق مانشستر يونايتد والتي تتم المباراة بتوقيت القاهرة في الساعة 6:30 والساعة 7:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -